الرئيسية » منوعات » مراوح تعمل بدون كهرباء اسعار مراوح تعمل بالشحن لمواجهة الحر
مراوح تعمل بدون كهرباء
مراوح تعمل بدون كهرباء

مراوح تعمل بدون كهرباء اسعار مراوح تعمل بالشحن لمواجهة الحر

مراوح تعمل بدون كهرباء اسعار مراوح تعمل بالشحن لمواجهة الحر فى موقع اخبارنا ومتابعة لكل الاخبار الجديدة والتى تهم زوارنا الان نعلن خبر سار فة مصر ولمواجهة موجة الحر وخصوصا مع انقطاع الكهرباء مراوح تعمل عن طريق الشحن وبدون كهرباء تعرفو على التفاصيل فى تقريرنا .

زوارنا فى موقع اخبارنا تشهد مصر هذا الصيف موجة حر الاشد من نوعها والاصعب فى ارتفاع درجات الحرارة حيث تتاثر مصر بمرتفع جوي ومن مصادر انه يمكن ان تصل درجات الحرارة الايام القادمة اكثر من 40 درجة مئوية ومع موجة الحر احيانا تنقطع الكهرباء ولمواجهة هذا الطقس نعلن لكم خبر سار اليوم وهو مراوح يمكن ان تعمل بدون كهربات عن طريق الشحن وتظل تعمل بين 3 ساعات الى 6 او 8 ساعات وسنتعرف على امكانيات المراوح وانواعها وايضا اسعار كل مروحة على حسب الماركة وقوة التشغيل.

واولا عن مروحة أورينتتسمى مروحة  الأورينت ستاند بها بطاريتين تعمل لمدة تتراوح من 3 إلى 8 ساعات يبلغ ثمنها 600 جنية مصري بها العديد من الكشافات الضوئية تتميز بوجود ريموت كنترول كما يمكن تزويد لها وحدات تخزين للطاقة الضوئية وذلك حتى لا يتم شحن البطارية بالطاقة الكهربائية.

مروحة أورينت بمعطر الهواء تمتلك تانك ماء يحمل حتى لتر ونصف لتبريد الهواء من خلاله يبلغ سعرها 675 جنية مصري حيث تعمل بطاريتها من 3 إلى 8 ساعات.

-مروحة أوربترونيك سسعر هذه المروحة 340 جنيها، مروحة مكتب شحن تعمل بدون الكهرباء وتستمر بالعمل لمدة من 4 إلى 6 ساعات بعد انقطاع الكهرباء، بها كشاف led للإضاءة، كذلك بها مخرج USB لشحن الموبايل أو التابلت عند انقطاع الكهرباء.

مروحة AKMY NCF-309. ثمنها 280 جنيها مروحة 12 بوصة تعمل بالشحن عند انقطاع الكهرباء بها 3 ريشات ومزودة بـ 2 لمبة LED بطاريتها تصل إلى 120 ساعة.
مروحة ستاند سوناس سعر هذه المروحة 500 جنيه، مروحة 16 بوصة باستاند تعمل عند انقطاع الكهرباء، كما يوجد بها كشاف LED للإضاءة، ومزودة بمخرج USB لشحن الموبايل أو التابلت عند انقطاع التيار وبهذا نكون عرضنا لكم مواصفات المراوح واسعالها وقوة التشغيل ما بقى الا صور مراوح تعمل بالشحن وبدون كهرباء.
24 550
551 552
553
554