الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » عاجل :روسيا تعلن عن ردها نوويًا على أي هجوم من الغواصات الأمريكية بصاروخي باليستي

عاجل :روسيا تعلن عن ردها نوويًا على أي هجوم من الغواصات الأمريكية بصاروخي باليستي

عاجل روسيا هجوم روسيا على القوات الامريكية صدر منذ قليل رد روسيا عن انها سترد علي اى هجوم من القوات الامريكية من الغواصة الامريكية التي تحمل صواريخ باليستية بالسلاح النووى وذلك لان صورايخ البالستية تحمل رؤوس نووية خطيرة منخفضة القوة، الذى من شانة يجعل هجوم روسيا على القوات الامريكية بسبب قوي.

اخبار هجوم روسيا على القوات الامريكية تحدثت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ردا عن ما صدر من تقرير القوات الامريكية التى يوضح ان الغواصات الامريكية تحمل صواريخ باليستية تحمل رؤوس نووية خطيرة منخفضة القوة معلنة ان روسيا سوف ترد علي اى هجوم عليها .

كما اعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ان روسيا سوف ترد نووى علي اى هجوم امريكى من الغواصات الامريكية التى تحمل صواريخ باليستية ذو رؤوس نووية خطيرة منخفضة القوة تستخدم فيه تلك الصواريخ، وبذلك يكون هجوم روسيا على القوات الامريكية بسبب.

و اوضحت ان هجوم روسيا على القوات الامريكية كما قالت ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم الخارجية الروسية ان تصرف الولايات المتحدة الأمريكية بتزويد الغواصات الامريكية صواريخ باليستية المحمله برؤوس نووية منخفضة القوة تصرف خطير جدا ينتج عنه زعزعة الاستقرار.

و اكملت ماريا زاخاروفا حديثها طبقا لما جاء علي قناة روسيا اليوم منذ قليل ان روسيا ترى ان ماتقوم به القوات الامريكية حاليا ماهو الا محو و عدم جعل هناك حدود بين الاسلحة الغير استراتيجية وبين الاسلحة النووية الاستراتيجية بطريقة معتمدة مما يجعل خطر النزاع النووي يتزايد بشكل تدريجي .

كما الذي يساعد علي تزايد الخطر القادم من النزاع النووي هو موافقة وتايد أعضاء من الكونجرس الامريكي لذلك مع موافقة معظم علماء النووي الذين يعملوا علي تطوير السلاح النووي لدى القوات الامريكية.

كما اعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ان القوات الروسيا لديها الرد المناسب علي اى هجوم سوف يصدر من الغواصات تستعمل فيها الصواريخ الباليستية دون النظر عن نوع تلك الرؤوس النووية التي تحملها او مواصفاتهاوسوف يكون الرد علي انه هجوم نووى.

وقد جاء تلك الحديث للمتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا هجوم روسيا على القوات الامريكية سوف يكون ردا علي ما جاء في تقرير قد تم نشرة علي موقع الخارجية الامريكية يوضح فيه كيفية تطوير الولايات المتحده الامريكية الؤوس النووية منخفضة القوة w76-2، وعلي ان الولايات المتحدة الأمريكية سوف تقوم بتزويد الغواصات ببعض صواريخ باليستية من نوع ترايدنت -2.

وقالت وهي تختم حديثها كما جاء علي القناة الفضائية روسيا اليوم : “الراغبون في الحديث عن القدرات النووية الأمريكية.. يجب أن يدركوا أنه بموجب العقيدة العسكرية الروسية ستعتبر مثل هذه الخطوات سببا للرد بالسلاح النووي من قبل روسيا”.