الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » قتيل و 10 جرحي في حادث دهس مصلين فى لندن
دهس مصلين فى لندن
دهس مصلين فى لندن

قتيل و 10 جرحي في حادث دهس مصلين فى لندن

دهس مصلين فى لندن – القت شرطة لندن القبض علي سائق شاحنة قام بدهس مصلين كانوا يؤدون صلاة العشاء في مسجد دار الرعاية في منطقة فينسبري بارك في شارع سفن سيسترز، شمالي لندن. وأُلقي القبض على رجل يبلغ من العمر 48 عاما هو الذي ارتكب الجريكة ، حيث اسفر الحادث عن سقوط قتيل و10 جرحي ممن كانوا يؤدون الصلاة فى ذلك الوقت .

دهس مصلين فى لندن

دهس مصلين فى لندن ، وقال افراد الشرطة الذين تواجدوا في مقر الحادث ان العديد من الضحايا كانوا قد انتهوا لتوهم من صلاة التراويح وكانوا يتوجهون الي مغادرة المسجد في الوقت الذي قام فيه سائق الشاحنة بالهجوم عليهم ، وقال شهود عيان ان السائق قال انه يريد ان يقتل كل المسلمين .

دهس مصلين فى لندن  ، وقد قام بعض المصلون بأداء الصلاة فى الشارع عقب الحادث في الوقت الذي انتشرت فيه قوات الشرطة فى كل مكان ، تواجد أمني مكثف في مكان الحادث ، و فرضت السلطات طوقا أمنيا في منطقة فينسبري بارك، وأكدت أنها تتعامل معه كونه “حادث إرهابي”.

دهس مصلين فى لندن ، وقد ادانت الحكومات العربية حادث الدهس وقدمت خالص تعازيها لأسر الضحايا في الوقت الذي اعلنت وزارة الخارجية البحرينية اليوم ،الاثنين،إدانتها  بأشد العبارات حادث الدهس الدنيء الذى استهدف مصلين قرب مسجد فينسبرى بارك شمال مدينة لندن بالمملكة المتحدة، وأسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.