الرئيسية » أخبار الحوادث » تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 57 قتيل
تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال
تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال

تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 57 قتيل

تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 57 قتيل كما أصيب 59 بإصابات بالغة حيث حاصرت تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال عدد من الأشخاص داخل سياراتهم الخاصة وقد اندلعت الحريق قبل الساعة 3.00 بالتوقيت العالمي وإليكم تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال.

تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال

اندلعت اليوم الأحد مجموع من الحرائق في أحد الغابات في البرتغال وقد كانت تفاصيل حرائق الغابات في البرتغال، قد كشفت عن محاصرة النيران لعدد من الأشخاص داخل سياراتهم والتي كانت تسير على الطريق القريب المجاور للغابات مما نتج عنه وقوع 57 قتيل وإصابة 59 شخص جراء الحرائق المتعددة التي انتشرت في الغابة.

الجدير بالذكر أن وزير الدولة البرتغالي للشئون الداخلية جورجي غوميش الذي قال في تصريحاته، أن النيران اندلعت اليوم في جميع الجهات من الغابات في البرتغال والتي تعتبر من أكبر المصائب التي تعرضوا لها منذ سنوات طويلة في حريق الغابات.

وقال رئيس الوزراء أن في الوقت الحالي تقوم قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ، بمحاولات كثيفة في إنقاذ الضحايا والتي من المتوقع أن ترتفع حصيلة الإصابات أكثر من ذلك خلال الساعات القليلة القادمة وخاصةً بعد أن تفحم أكثر من 22 شخص داخل سياراتهم التي حاصرتها النيران من كل جانب ولم يستطيعوا الخروج منها أو تصل إليهم قوات الإنقاذ في حريق البرتغال.

ومن المتوقع حسب التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء أن تكون تلك الحرائق قد امتدت بسبب تأثير الرياح، وحركتها المستمرة التي جعلتها تنتشر من غابة إلى أخرى وقد لجا العديد من الأشخاص في الوقت الحالي إلى مغادرة المنازل التي حاصرتها النيران.