الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » إرتفاع حصيلة ضحايا حريق لندن الي 12 قتيلا
حريق برج سكني في لندن
حريق برج سكني في لندن

إرتفاع حصيلة ضحايا حريق لندن الي 12 قتيلا

حريق لندن – ارتفع ضحايا حصيلة حريق لندن الذي وقع فجر اليوم الاربعاء فى لندن الي 12 قتيلا علي الاقل في الحريق الذي اندلع فى برج سكني فى العاصمة البريطانية لندن وفقا لما اعلنته شرطة لمدن فى حصيلة مؤقتة مع مخاوف بارتفاع حصيلة القتلى من جديد .

حريق لندن

حريق لندن ، وقال ضابط من شرطة لندن والمتواجدين امام البرج السكني المحترق ان 12 قتيلا راحوا ضحية الحريق حتي الان مضيفا “اتوقع بأسف ارتفاع عدد القتلى” فيما ما زال الكثيرون فى عداد المفقودين. .

حريق لندن ،

حريق لندن – ووصف عمدة لندن صادق خان الحريق بالمرعب والمأساوي وقدم التعازي لأهالي الضحايا في الحريق الهائل الذي اندلع ببرج جرينفل السكني ، واعرب صادق خان عن تعاطفه مع المصابين والمتضررين من هذا الحريق الكبير .

حريق لندن ، كما وجه عمدة لندن صادق خان الشكر الي جميع فرق الاغاثة ورجال الاطفاء لمجهودهم الكبير الذي بذلوه فى الحريق الضخم ومحاولات السيطرة عليه وانقاذ الارواح ، في الحريق الي اسفر حتي الان عن مقتل 12 شخصا وإصابة أكثر من 70 آخرين بينهم 20 يرقدون فى حالات خطيرة فى المستشفيات التى تم نقلهم إليها.

وقد اندلع الحريق الكبير فى مبني مكون من 24 طابقا وهو المبني الذي تم تجديده مؤخرا بتكلفة تزيد عن 10 ملايين استرليني فى الوقت الذي نبه فيه السكان من قبل الى وجود مشكلات تتعلق بسلامة الحرائق .