الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » بالصور – طفل برازيلي معجزة يمشي عقب ولادته مباشرة
طفل برازيلي معجزة
طفل برازيلي معجزة

بالصور – طفل برازيلي معجزة يمشي عقب ولادته مباشرة

طفل برازيلي معجزة – في معجزة غريبة من نوعها اثارت الجميع فى البرازيل عندما قام طفل برازيلي حديث الولادة بالمشي علي قدميه فور ولادته وسط ذهول شديد من الجميع ، وذلك علي الرغم من ان الاطفال يبدأون المشي وهم فى عمر 8 اشهر الي 12 شهرا ، الا ان هذا الطفل المعجزة استطاع ان يسير علي قدميه بعد ولادته مباشرة بمساعدة الممرضة التي اصيبت بالذهول وهي ممسكة بيده وتراه يسير كطفل تعدي الاشهر الثمانية .

طفل برازيلي معجزة

طفل برازيلي معجزة ، وقد تم نشر فيديو الطفل المعجزة علي مواقع التواصل الأجتماعي وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا وقالت الممرضة انها فوجئت بالطفل يسير علي قدميه الأمر الذى أدى الى دهشة العاملين بالمستشفى، وطلب البعض منهم التقاط مقاطع فيديو للطفل وهو يسير على قدميه لنشر هذه المعجزة الربانية علي الجميع .

طفل برازيلي معجزة ، هذا ويبدأ الاطفال العاديين تدريجيا اثناء العام الاول بعد ان تنمو قدراته العضليه والعصبية وذلك بعد ان يكتسب الثقة والتوازن والتوافق العضلي العصبي المطلوبين لتعلم الجلوس، والتدحرج، والحبو أو الزحف. بعدها قد يتمكن طفلك من جذب نفسه إلى الأعلى والوقوف متمسكاً بشيء ما بين الشهرين السادس والعاشر من العمر ، الي ان يتمكن الطفل ان أن يخطو خطواته  الأولى بحلول عيد ميلاده الأول ، ويستطيع معظم الأطفال المشي من دون مساعدة في شهرهم الـ15، إلا أن خطواتهم تكون غير ثابتة في الغالب.

طفل برازيلي معجزة
طفل برازيلي معجزة