الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » بالصور – وقوع حادث دهس علي جسر لندن وسقوط العديد من الضحايا
دهس علي جسر لندن
دهس علي جسر لندن

بالصور – وقوع حادث دهس علي جسر لندن وسقوط العديد من الضحايا

دهس علي جسر لندن – وقعت عمليه دهس جماعي علي جسر لندن واصيب مايزيد عن 20 شخصا من بينهم مجموعة من رجال الشرطة ، فى الوقت الذي اعلنت فيه الصحف البريطانية ان قوات الامن قامت باغلاق الجسر عقب الحادث وقامت بفتح التحقيق لكشف ملابسات الحادث والوقوف علي اسبابه في الوقت الذي لا توجد فيه حتي الان اي ادلة علي المتورطين فى حادث دهس اشخاص علي جسر لندن حتي الان .

دهس علي جسر لندن

دهس علي جسر لندن ، وقال مراسل فى الصحف البريطانية ان الشرطة بنفسها قالت انه لاوجود علي ان الحادث الذي وقع على جسر لندن له صلة بعمل ارهابي ، فى الوقت الذي تداول فيه نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صور للحادث والمصابين .

دهس علي جسر لندن ، وتوجهت عربات الشرطة نجو الجسر الذي اغلق بالكامل من جميع الاتجاهات وفق لما اذاعته البي بي سي ان الشرطة اعلنت أن سيارة أصابت عددا من المارة على جسر لندن وسط العاصمة البريطانية. فيما أكدت شرطة العاصمة أنها تتعامل مع الحادث على الجسر.

دهس علي جسر لندن ، هذا فى الوقت الذي قالت فيه الشرطة ان شاحنة كان يقودها رجل انطلقت بسرعة 50 ميلا فى الساعة واصابة العديد من الاشخاص الذين تم نقلهم على الفور لتلقي العلاج فى مكان الحادث وفى المستشفيات القريبة من الحادث .

دهس علي جسر لندن
دهس علي جسر لندن