الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » شاهد صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت خلال الاحتفال بعيد ميلادها الثاني
صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت
صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت

شاهد صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت خلال الاحتفال بعيد ميلادها الثاني

صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت – نشر الامير وليام وزوجته كيت مجموعة من الصور الجديدة للأميرة شارلوت وذلك قبل ايام من عيد ميلادها الثاني وهي علي ارضية قصر انمر هول وتظهر الاميرة شارلوت في الصور المنشورة وهي ترتدي ملابس صفراء وعليها صور لحيوانات .

 

صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت

 

صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت ، ويأتي نشر هذه الصور قبل احتفال الأميرة شارلوت Charlotte، ابنة دوق ودوقة كامبريدج وليم William وكايت ميدلتون Kate Middleton بعيد ميلادها الثاني اليوم الثلاثاء ، وفي هذه المناسبة فقد قام القصر بنشر الصور الجميلة للأميرة وهي الصور التي قامت بالتقاطها كيت ميدلتون والدة الاميرة الصغيرة والتي فعلت ذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادها ايضا في العام الماضي .

 

صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت ، وظهرت الاميرة شارلوت في الصور جميلة وانيقة بالزي الاصفر الذي تظهر عليه صور الاغنام وتبدو عليها علامات السعادة والجمال وبراءة الاطفال في زي بسيط ولكنه رقيق ومبدع ظهرت به الاميرة الصغيرة اثناء الاحتفال في عيد ميلادها اليوم كما ظهرت وسط البالونات المبهجة والملونة والجميلة والتي اضفت علي جمالها جمالا اخر .

 

صور عيد ميلاد الأميرة شارلوت ، وجدير بالذكر ان الأسرة ستقضي مزيدا من الوقت في لندن خلال الأعوام المقبلة، حيث تقيم في قصر كنسينغتون، إذ سيلتحق الشقيق الأكبر لشارلوت، الأمير جورج (3 سنوات)، بإحدى مدارس لندن في سبتمبر المقبل.