الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج ارتفعت حتى الآن إلى 14 قتيلاً و49 مصاباً
حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج
حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج

حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج ارتفعت حتى الآن إلى 14 قتيلاً و49 مصاباً

حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج ارتفعت حتى الآن إلى 14 قتيلاً و49 مصاباً وذلك بعد التحقيقات التي قام بها المحققون في روسيا والتي نتج عنها حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج التي ارتفعت بعد العملية الانتحارية التي قام بها أحد الشباب ويدعى أكبر جون جليلوف وقد ارتفعت حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج التي وصلت وفقاً لتقارير وزارة الصحة إلى 14 قتيل و 49 مصاب جراء العملية التفجيرية.

حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج

ارتفعت حصيلة ضحايا تفجير مترو سان بطرسبورج التي تسبب فيها أكبر جون جليلوف البالغ من العمر 23 عاماً وذلك بعد أن قام بوضع قنبلة داخل محطة المترو مما نتج عنه التفجير المروع الذي تسبب في ارتفاع حصيلة المصابين إلى جانب بعض الحالات الحرجة لا زالت تتلقى العلاج المستشفى.

الجدير بالذكر أن لجنة التحقيقات في روسيا قد أكدت أنها قد تأكدت من هوية منفذ عملية التفجير بعد بعض المعلومات التي وصلتها من وكالة فرانس برس وأكدت أن منفذ العملية مولود في قير غيزيا وكان ذلك وفقاً للأشلاء التي تم العثور عليها في محطة المترو وجاري في الوقت الحالي التأكد من منفذ الجريمة الانتحارية بعد فحص الحمض النووي الخاص به.

وقد أكد المحققون الروسيين أن منفذ العملية الانتحارية كان يحمل عبوة ناسفة داخل حقيبة يد داخل محطة المترو وأنه له صلة ببعض الجماعات المحظورة في روسيا.

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الكازخستانية أن التأكد من شخصية المتورطـ، في مثل هذا الحادث سابق لأونه على الجانب الأخر قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بوضع أكاليل الزهور في محطة مترو سان بطرسبورج في موقع التفجير.