الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » تعرف على تفاصيل إعصار ديبى بأستراليا
إعصار ديبى بأستراليا
إعصار ديبى بأستراليا

تعرف على تفاصيل إعصار ديبى بأستراليا

 إعصار ديبى بأستراليا ، ذلك حيث ضربت رياح عنيفة ، و تساقطت أمطار غزيرة جداً اليوم الأربعاء التاسع ، و العشرون من شهر مارس 2017 ، مجموعة من المناطق الساحلية ، و التي تقع في شمال شرق أستراليا ، إذ أنه قد هاجم إعصار قوي منتجعات تقع على جزر في محاذاة الحيد المرجاني العظيم المشهور ،و الذي نتج عنه قيام السلطات بإعلانها ، و حثها حوالي ثلاثون   ألف شخص على ضرورة المغادرة ، و إليكم التفاصيل الخاصة بــ إعصار ديبى بأستراليا .

إعصار ديبى بأستراليا

الجدير بالذكر أيضاً أن السلطات قد حذرت من أن  هذا الإعصار قد وصل إلى المستوى الخامس ، و ذلك في وصوله إلى اليابسة في تمام الساعة الثانية عقب الظهر ، و لقد ضربت أيضاً  رياح تزيد سرعتها عن مائتان ، و عشرون كيلو مترا في تمام الساعة منتجعات تقع في جزر ويتصندايز، إذ أنه قد انتظر السياح انتهاء تلك العاصفة داخل غرفهم في الفنادق.

 هذا أيضاً ، و لقد قامت السلطات بعمل تخزين للأطعمة ،و تخزين للوقود ، بالإضافة إلى  القيام بوضع الجيش في حالة من التأهب ، و الاستعداد للتعامل مع عواقب إعصار ديبى بأستراليا  ومع ذلك فقد انتظرت كذلك أطقم الاستجابة للطوارئ انتهاء تلك العاصفة الشديدة .

مما نتج عنه حدوث رياح قوية إلى انقطاع الكهرباء عن عدد ثلاثون ، و عشرون ألف مواطن ، ومن المحتمل أيضاً انقطاع الكهرباء عن عدد أكبر من المواطنين مع تقدم تلك العاصفة ببطء في مناطق مأهولة بالسكان .