الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » هجوم على مبنى مديرية الأمن فى حى تشينار فى تركيا وأنباء عن سقوط عدد من الجرحي
هجوم مسلح
هجوم مسلح

هجوم على مبنى مديرية الأمن فى حى تشينار فى تركيا وأنباء عن سقوط عدد من الجرحي

هجوم على مديرية أمن فى تركيا  – تداولت المواقع والصحف الألكترونية مجموعة من الأخبار حول تعرض مبني مديرية الأمن  مبنى مديرية الأمن فى حى تشينار بمدينة ديار بكر شرقى تركيا، للهجوم بالأسلحة النارية ، وقد اشارت الأنباء الواردة عن الهجوم أن هجوم مديرية الأمن أسفر عن مصرع وأصابة عدد من الأشخاص ، وأشارت قوات الأمن في تركيا ان المصابين والضحايا لم يتحدد أعدادهم بعد وجاري حصرهم .

هجوم على مديرية أمن فى تركيا

هجوم على مديرية أمن فى تركيا ، وأعلنت بعض المصادر الأمنية لوكالة “سبوتنيك” اليوم الأحد أن هجوم وقع اليوم بالأسلحة النارية وبعض القذائف الصاروخية وذلك علي مبنى مديرية أمن تشاينار، فى ديار بكر، شرقى تركيا، مما أسفر عن وقوع مصابين لم يحدد عددهم بعد”.

هجوم على مديرية أمن فى تركيا  ،هذا وقد وقعت اشتباكات بين رجال الامن والشرطة من ناحية وبين المهاجمين في الوقت الذي هرعت فيه سيارات الاسعاف الي مكان الهجوم .

هجوم على مديرية أمن فى تركيا ، وتجري الان الاشتباكات بين المسلحين ورجال الآمن في الوقت الذي يتم اسعاف المصابين ومحاولة التعرف علي هويتهم وكذلك محاولة القاء القبض علي المهاجمين والسيطرة علي الهجوم الذي اسفر عن اصابة عدد من الأشخاص جراء اطلاق النار الذي يجري الان بين الشرطة والمسلحين في  حى تشينار بمدينة ديار بكر شرقى تركيا .