الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » التحقيق مع نتنياهو في قضية تلقي رشاوى
التحقيق مع نتنياهو
التحقيق مع نتنياهو

التحقيق مع نتنياهو في قضية تلقي رشاوى

 التحقيق مع نتنياهو ، هذا حيث قامت الإذاعة العامة الإسرائيلية ،  بنشر خبر عاجل لها منذ ساعات قليلة ، حيث أنه من المحتمل أن يخضع ، بنيامين نتاتنياهو  ، رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم الأربعاء القادم للقيام بتحقيق في الشبهات التي تم توجيهه ضده بشأن إساءة الائتمان و كذلك قضية تلقي رشاوى خلافاً للقانون و إليكم في هذا التقرير التفاصيل الخاصة بـ التحقيق مع نتنياهو   .

  التحقيق مع نتنياهو

و الجدير بالذكر أنه قد كانت القناة الثانية الإسرائيلية قامت بالكشف ليلة أمس السبت الموافق الحادي و الثلاثون من شهر ديسمبر 2016 ، عن أن القضية رقم ألف التى سوف يخضع بنيامين نتاتنياهو  ، رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى التحقيق فيها أثناء الأسبوع الحالي .

 التحقيق مع نتنياهو ، تشمل عدة جرائم ثام بإرتكابها من بينها قضية تلقي رشاوى و كذلك فوائد ، و امتيازات خاصة من رجال أعمال في داخل إسرائيل و في خارجها ، و بحجم كبير جداً.

و لقد تحولت القضية من قيد الدراسة و الفحص في داخل أجهزة التحقيق التي تتبع إلى الشرطة الإسرائيلية  في ضوء التحقيق الجنائى ، و هذا عقب وصول بيانات هامة إلى الشرطة حول القضية فى الفترة الأخيرة ، كما يوجد أيضاً قضية ثانيىة تحمل الرقم ألفان .

و هذه القضية متهم فيها نتانياهو بشكل أساسي إلى جانب أفراد أسرته ، و سوف يكون في تلك القضية حوالي خمسون شاهد سوف يحددون مصير مستقبله السياسي ، و في مقابل هذا .

 التحقيق مع نتنياهو ، فقد دعا يتسحاق هرتسوج  رئيس المعارضة الإسرائيلية ، إلى القيام بإجراء انتخابات أو إجراء استفتاء عام بعد خمية شهور حول مدى تأييد الإسرائيليين إلى مبدأ حل الدولتين أو للعمل على اقامة دولة ثنائية القومية .