الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » احتفالات العالم بالعام الجديد 2017
احتفالات العالم بالعام الجديد
احتفالات العالم بالعام الجديد

احتفالات العالم بالعام الجديد 2017

احتفالات العالم بالعام الجديد ، ذلك حيث قد انطلقت اليوم الألعاب النارية في سماء المدينة من برج  سكاي تاور ، و الذي يصل ارتفاعه إلى ثلاثمائة و ثمانية و عشرون متر في وسط المدينة ، هذا ، و لقد دخلت جزر بولينيزيا و كذلك المحيط الهادي ، و من بينها مدينة ساموا و تونغا و مدينة كيريباتي ، العام الجديد في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت  الموافق الحادي و الثلاثون من شهر ديسمبر 2016 بتوقيت جرينتش العالمي .

احتفالات العالم بالعام الجديد

هذا و لقد شدد  الكثير من المدن على مستوى العالم بأكمله الإجراءات الأمنية مساءاً الاحتفالات بالعام الجديد ، عقب حوادث الهجمات بشاحنات على حشود المحتفلين في مدينة نيس و مدينة برلين.

و كذلك أيضاً في مدينة باريس الفرنسية و مدينة مدريد و مدينة نيويورك ، و لقد قامت بوضع  حواجز اسمنتية و كذلك وضع شاحنات كبيرة جداً لإغلاق الطرق التي تؤدي إلى الميادين الأساسية التي يتجمع فيها الناس للاحتفال بالعام الجديد .

و سوف ينشر الآلاف من رجال الشرطة الإضافيين في مدينة لندن و أيضاً في مدن أخرى ، و لقد بدأ المحتفلون في مدينة سيدني في أستراليا احتفالاتهم بشكل مبكر  عن طريق عروض الألعاب النارية فوق مبنى أوبرا مدينة سيدني و في مينائها في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي الخاص بمدينة استراليا ( في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جرينيتش العالمي ).

ومن المنتظر إقامة عرض ثاني في منتصف الليل مع استذكار تأبيني للمطربيين ، برنس و ديفيد بوي ،و  اللذين قد رحلا ذلك العام ، و لقد قالت الشرطة أدين في جنحة أي فعل اجرامي و ليس فعل إرهابي ، و أنه ليس هناك أي خطر يهدد المجتمع عقب  إجراء تلك القضية.