الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » تعرف على اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية
اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية
اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية

تعرف على اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية

اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية ، ذلك حيث قالت موسكو ، اليوم الاثنين الموافق السادس و العشرون من شهر ديسمبر 2016 ، إن العمل الإرهابي لا يدخل من ضمن الأسباب الأساسية لكارثة الطائرة العسكرية الروسية التي وقعت وتحطمت يوم أمس فوق البحر الأسود و لقد كان على متنها أثنان و تسعون راكب .

و من اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية ، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد أعلن ، في وقت سابق ، أن اليوم الاثنين  الموافق السادس و العشرون من شهر ديسمبر 2016 ، يوم حداد وطني بعد وقوع و تحطم طائرة عسكرية روسية على متنها أثنان و تسعون راكب .

و لقد كان أغلب ركاب الطائرة من الفرقة الموسيقية اكسندورف ، و لقد كانت في طريقها إلى قاعدة حميميم في دولة سوريا للقيام بتقديم إحدى  العروض بمناسبة الاحتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة 2017 .

اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية ، حيث أن الجيش الروسي قام بفتح تحقيق جنائي بخصوص تحطم الطائرة ، و فلادمير بوتين قام بإصدار أمر إلى رئيس الوزراء بقيامة بترأس لجنة تحقيق حكومية في هذا الحادث.

و من اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية ، أيضاً أن فرق الإنقاذ الروسية قد عثرت على جثث عدد من الضحايا و كذلك عثرت على حقائب الركاب ، الذين كانوا على متن الطائرة العسكرية الروسية ، و التي قد حطمت ، يوم الأحد الموافق الخامس و العشرون من شهر ديسمبر 2016 .

اخر اخبار تحطم الطائرة الروسية ، و كان هذا فوق البحر الأسود ، على حسب ما قد نقلت وكالات الأنباء الروسية عن وزارة الدفاع الروسية ، مؤكدة أنه لا وجود لأي أحياء على متن الطائرة المنكوبة ، فيما قد تم العثور على أجزاء من حطامها اليوم .