الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » هيلاري كلينتون : ترامب يتعهد بسجن هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون : ترامب يتعهد بسجن هيلاري كلينتون

هيلاري كلينتون حيث ان المناظرة الثانية بين دونالد ترامب وهيلاري كلينتون بدءت يوم الاحد من أصل ثلاث للانتخابات الرئاسية الأمريكية حيث ان هذة المناظرة تمت من دون المصافحة الافتتاحية المعتادة بينهما وذلك بعدما شن قطب العقارات هجوما لإنقاذ حملته.

هيلاري كلينتون :

وقبل المناظرة ظهر المرشح ترامب علنا في مؤتمر صحافي مع ثلاث نساء اتهمن  زوج المرشحة هيلاري كلينتون بيل كلينتون بالاعتداء عليهن جنسيا حيث قام المرشح ترامب بتهديد و مقاضاة المرشحة كلينتون وذلك اذا فاز بالانتخابات الرئاسية وفي خلال الدقائق الأولى من المواجهة الثانية حيث هاجم ترامب المرشحة كلينتون منافستة.

وذلك لاستخدامها بريدا إلكترونيا خاصا عندما كانت وزيرة للخارجية كما انة قام بتهديدها بأنه سيقاضيها وذلك حيال هذه المسألة في حال أصبح رئيسا حيث قامت المرشحة هيلاري كلينتون بالرد على منافسها قائلا من الجيد أن شخصا بطباع المرشح ترامب حيث انة لا يعتبر مسؤولا عن القانون في بلادنا حيث اجابها  المرشح الجمهوري ترامب لأنك ستكونين في السجن.

هيلاري كلينتون حيث قال المرشح ترامب لمنافستة المرشحة كلينتون في حال فزت ساقوم بتوجية تعليمات للنائب العام وذلك لوضع مدع خاص للنظر في وضعك حيث قالت المرشحة كلينتون إن هناك أطفالا يعانون في الحرب في سوريا وذلك بسبب العدوان الروسي ويجب على أمريكا أداء دورها ولكن لن تسمح لأحد يشكل خطرا على الولايات المتحدة وذلك بالدخول إليها .