الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » تفاصيل هجوم فرانكفورت مجهولون يشعلون الألعاب النارية بالقرب من القنصلية اليونانية
تفاصيل هجوم فرانكفورت
تفاصيل هجوم فرانكفورت

تفاصيل هجوم فرانكفورت مجهولون يشعلون الألعاب النارية بالقرب من القنصلية اليونانية

تفاصيل هجوم فرانكفورت – هاجمت عدة مجموعات القنصلية اليونانية في فرانكوفورت وقاموا باشعال الالعاب النارية وكتبوا علي مبني القنصلية (( اوقفوا قتل اللاجئين )) وذلك في هجوم لم يسفر عن تدمير او قتل او اصابات او اى خسائر مادية او بشرية .

تفاصيل هجوم فرانكفورت

تفاصيل هجوم فرانكفورت ، وقالت الشرطة الالمانية علي لسان المتحدث باسمها ان عدد 35 الى 45 شخصا هاجموا مبني القنصلية ويرجح ان يكونوا من التيار اليساري وقاموا باطلاق الالعاب النارية ثم لاذوا بالفرار ولم يسفر الهجوم عن وقوع اى اصابات او حالات وفاة الا ان السلطات تجري تحريات ضدهم بتهمة إلحاق ضرر بالممتلكات.

تفاصيل هجوم فرانكفورت ، وكانت قد حدثت واقعة مشابهة في ابريل الماضي عندما تم قذف القنصلية الفرنسية في فرانكفورت بأكياس طلاء وزجاجات في أبريل الماضي، ما تسبب في خسائر مادية تقدر بآلاف اليورو.

ويشير هذا الحدث الي التيار اليساري الداعم للاجئين والذي يبحث عن حل لمشكلة اللاجئين الذين يواجهون معاناة كبيرة والقادمين من العديد من الدول خاصة اللاجئين السوريين وما يعانوه من صعوبات في بلادهم جراء العنف والقتل الذي يجري هناك وانتهاكات حقوق الانسان خاصة ضد المدنيين والأطفال مما يدفعهم الى الهروب بحثا عن ملجأ آخر يضمن لهم عيشة كريمة .

هذا وعلي الرغم من عدم وجود اى اضرار مادية او بشرية فان الشرطة الألمانية تجري البحث عن الأشخاص المجهولين للتحقيق معهم لأضرارهم بالممتلكات .