الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » حادث طوكيو باليابان في مركز للمعاقين ومقتل 16
حادث طوكيو باليابان
حادث طوكيو باليابان

حادث طوكيو باليابان في مركز للمعاقين ومقتل 16

حادث طوكيو باليابان هذا حيث أكدت شرطة طوكيو سقط  خمسة عشر قتيلا على الأقل  في ساعة مبكرة من صياح اليوم الثلاثاء 26-7-2016 وذلك في هجوم على مركز لذوي الاحتياجات الخاصة غربي العاصمة اليابانية طويكو.

هذا وقد  قالت وكالة كيودو للأنباء إن الهجوم  قد أسفر عن وقوع الكثير من الجرحى وأضافت أيضاً الوكالة أن الشرطة في ساغاميهارا  قامت بمقاطعة كاناجاوا واعتقلت مشتبها به .

حادث طوكيو باليابان

فيما قد ذكر تقرير موجه إلي وكالة الأسوشيتد برس أن منفذ الهجوم قد سلم نفسه  إلي قوات الشرطة اليابانية هذا ولقد نقلت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية الرسمية عن مصدر  في الشرطة أن شخصًا مجهولًا كان في حالة هيستريا  قام بالهجوم علي المركز الواقع في مدينة ساغاميهارا وهذا باستخدام السلاح الأبيض.

حادث طوكيو باليابان ما أسفر عنه مقتل  خمسة عشر شخصًا وكذلك إصابة  خمسة وأربعون آخرين وذلك فقط  في حصيلة  مبدئية ولقد أفادت وكالة الأنباء اليابانية  ان اتش كي .

ان الشرطة اليابانية  قد تلقت بلاغاً حوالي الساعة الثانية والنصف فجراً علي حسب التوقيت المحلي  حول شخص يحمل سكيناً بدء  بعملية طعن في مؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة ساغاميهارا  والتي تقع غربي العاصمة طوكيو.

حادث طوكيو باليابان ولقد هرعت قوات كبيرة الى مكان العملية  فيما قد أظهرت صوراً بثتها القنوات اليابانية أن قوات الإنقاذ تعمل الأن  على نقل المصابين الى المستشفيات لتلقي العلاج .