الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً تعلن عنها الاستخبارات الروسية اليوم
اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً
اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً

اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً تعلن عنها الاستخبارات الروسية اليوم

   اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً تعلن عنها الاستخبارات الروسية اليوم قال (فلاديمير بوتين)  الرئيس الروسى عن الطائره الروسيه التى وقعت بوسط سيناء انها وقعت بواسطه يد ارهابيه . و هذا الخبر الذى صدم مسئولين الطيران المدنى المصرى .

وقال الطيار (حسام كامل ) وزير الطيران المدنى اذا اشتبه فى وجود شبهه جنائيه فى حادث الطائه الروسيه سيحول الامر فورا الى النيابه العامه لاقامه الاجراءات وراء هذا الامر . و ان فى حاله معرفه اى سبب من الاسباب ستكون مصر اول معلن عن نتيجه عمل اللجنه .

اسباب سقوط الطائره الروسيه رسمياً

و الى هذة هذا اللحظه لا توجد لدينا اى اسباب قاطعه لمعرفه االسبب الرئيسى وراء سقوط الطائره الروسيه حتى بعد عقد الاجتماع فى  مدينه شرم الشيخ اليوم الثلاثاء الموافق 17/11/2015.

و اعلن ان اللجنه التى تم تشكيلها من عده دول مختلفه لمعاينه الموقف انتقلت الى موقع الحادث لمعاينه الحطام و انها تعمل على العديد من المحاور المختلفه منها المحور الفنى .

اثار ناتج وقع الطائره الروسيه :

و لكن حدثت اثار سلبيه على البورصه المصريه نتيجه لوقوع الطائره الروسيه و ما اعلنته روسيه بوجود قنبله بالطائره ادت الى هبوطها فى سيناء

لذلك حدثت خساره فى رؤوس الاموال السوقى فى الصباح التى تجاوزت مبلغ 3.4 مليار جنيها مصرى .

كما تاثرت حركه السياحه و حركه الركاب مما يتطلب منا الامر و الاسراع لاعاده تقديم التسهيلات الممكنه لانقاذ الموقف عن طريق خفض الرسوم المغادره و الهبوط كنوع من عامل التحفيز لشركات الطيران بالمطارات المصريه .

و اعلنت مصادر بان السلطات المصريه بدات فى اتخاذ الخطوات الازمه و الاتصالات مع الجانب الروسى لمعرفه حقيقه ما تم اذاعته عن وجود تفجيرات داخل الطائره .