الرئيسية » الأخبار » اخبار العالم » نفى خبر وفاة الفنانة سهير البابلى , حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى

نفى خبر وفاة الفنانة سهير البابلى , حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى

نفى خبر وفاة الفنانة سهير البابلى , حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى  أنتشرت فى الأونه الأخيره ظاهره شائعات وفاة الممثلين ، جيث يتم عب مواقع التواصل الإجتماعى خبر وفاة احد من الفنانين او الفنانات ثم تاتى مصادر تنفى هذا الخبر ويتضح أن كل ذلك شائعات ليس لها أى واقع من الصحه .

حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى

اليوم جائت بعض الأخبار من مصادر ما عن وفاة الفنانه القديره ” سهير البابلى ” وأنتشر كالعاده الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر ، ولكن صرح الأسستاذ أشرف ذكى نقيب المهن التمثيليه بأن هذا الخبر كاذب وغير صحيح وقام بنفيه نهائى ، موضحاص ان الفنانه بصحه جيده وعلى قيد الحياه فى منزلها ووسط أسرتها .

حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى

وجاء مستكملاً بأنه شعر بالحزن الشديد عند سماعه هذا الخبر وانتشاره عبر مواقع التواصل الإجتماعى ، مما جعله يقوم بالإتصال ببعض أقارب الفنانه سهير البابلى للتأكد من الخبر ، وقاموا نبفى هذه الشائعات ، فطالب أشرف ذكى بمنع هذه الأكاذيب التى يتم تداولها عبر المواقع لأن هذه الشائعات من هذا النوع أصبحت شبه يومية .

حقيقة وفاة الفنانة سهير البابلى

كما طالب أشرف ذكى من جميع المواقع على الانترنت ان تقوم بالتحرى عن الخبر والتاكد من صحته قبل نشره فإن هذه الشائعات تسىء للإعلام بشكل عام ،.

وفى الفتره الأخيره عند وفاة الفنان ” نور الشريف ” جائت الفنان سهير البابلى معلقه على الخبر ، بأنها حزينه على فراق الفنان القدير فليس يوجد مثل قلبه فى الحق والفن ، وكانت فى أستياء وحزن شديد بعد وفاه نور الشريف وقالت فى أخر تصريحاتها . أتعظوا يا اهل الدنيا ”

فنحن كما نعلم أن الفنانه سهير البابلى فنانه قديره ومن مواليد محافظة دمياط عام 1935 وتعد من رموز زمن الفن الجميل لما قدمته من اعمال ناجحه وذات رساله واضحه ، فقد شاركت فى عدد كبير من المسرحيات من اهمها ” مسرحية ريا وسكينه “