الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً الأحد 18-6-2017 على كافة أنحاء الجمهورية
الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً
الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً

الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً الأحد 18-6-2017 على كافة أنحاء الجمهورية

الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً الأحد 18-6-2017 على كافة أنحاء الجمهورية حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً أن يسود طقس مائل للحرارة على محافظات الوجه البحري وتحذر هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً أن تكون مائلة للحرارة على محافظات الوجه القبلي والقاهرة الكبرى.

الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة غداً الأحد الثامن عشر من شهر يونيه لعام 2017، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية و محافظات الوجه البحري على أن يكون الطقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه القبلي وتمتد حتى شمال الصعيد.

وعلى ما يبدو أن الموجة الحارة سوف تظل الأيام القادمة وعلى الرغم من هذا تكن حالة الطقس، لطيفة في فترات الليل وتنخفض الرؤية في الساعات الأولى من الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية المرتفعة وتحذر هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من ضرورة الالتزام بالسرعة المطلوبة وذلك لتفادي حوادث الطرقات.

تنشط حركة الرياح الشمالية الغربية على البحر الأحمر وخليج السويس مما ينتج عنه اضطراب في حركة الملاحة البحرية، أما عن حالة البحر الأبيض المتوسط فهي معتدلة وترتفع فيها نسبة الأمواج من متر وحتى متر ونصف أما عن حالة البحر الأحمر فهي مضطربة بعض الشئ وترتفع فيها الأمواج من مترين غلى مترين ونصف.

وتناشد الهيئة المواطنين في هذه الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة أثناء فترة الصيام، إلى ضرورة تناول السوائل الكافية عند الإفطار وذلك لتعويض السوائل التي تم فقدها طوال الليل.

المحافظات الصغرى الكبرى
القاهرة 24 37
الإسكندرية 23 30
مرسى مطروح 21 29
السويس 22 38
بورسعيد 22 31
العريش 18 33
سوهاج 25 39
أسيوط 24 38
الأقصر 26 42
أسوان 27 43