الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » الأرصاد درجات الحرارة غداً الجمعة 16-6-2017 تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية
الأرصاد درجات الحرارة غداً
الأرصاد درجات الحرارة غداً

الأرصاد درجات الحرارة غداً الجمعة 16-6-2017 تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية

الأرصاد درجات الحرارة غداً الجمعة 16-6-2017 تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية حيث تشير الأرصاد درجات الحرارة غداً والتي ترتفع عن معدلاتها حيث تشير هيئة الأرصاد درجات الحرارة غداً في محافظة القاهرة التي تصل إلى 36 درجة مئوية.

الأرصاد درجات الحرارة غداً

تشير هيئة الأرصاد درجات الحرارة غداً التي ترتفع بشكل كبير عن معدلاتها والتي تصل درجات الحرارة العظمى، إلى 36 درجة مئوية في محافظة القاهرة حيث تكون حالة الطقس شديدة الحرارة على محافظات الصعيد ومحافظات الوجه القبلي.

على أن تكون حالة الطقس معتدلة على السواحل الشمالية ومدن القناة وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من توخي الحذر والنزول غداً الجمعة والوقوف أوقات طويلة في أشعة الشمس الحارقة وخاصةً في فترة الصيام حيث تكون الشمس في ذروتها ويحتاج الجسم فيس هذا التوقيت إلى السوائل الكثيرة التي يفقدها أثناء فترة الصيام.

كما يفضل النزول لشراء احتياجات المنزل في فترة الليل بعد الإفطار حيث يكون الجو ملائم لذلك، وتناشد الهيئة المواطنين بضرورة الاستحمام بالمياه الباردة لمحاولة خفض درجات حرارة الجسم وتصل درجة الحرارة في محافظة أسوان باعتبارها من محافظات الوجه القبلي إلى أقصى درجة 42 درجة مئوية.

أما عن حالة البحر الأبيض المتوسط فهي معتدلة وترتفع فيها الأمواج من متر ونصف إلى مترين، أما عن حالة البحر الأحمر فهي مضطربة وترتفع فيها الأمواج من مترين إلى مترين ونصف على أن تكون الرياح اغلبها شمالية غربية.

تقل الرؤية في الساعات الأولى من الصباح الباكر وتنشط الرياح الشمالية غربية على البحر الأحمر، وخليج السويس مما ينتج عنه اضطراب حركة الملاحة البحرية.