الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في أجازة عيد الفطر المبارك
مواعيد تشغيل مترو الأنفاق
مواعيد تشغيل مترو الأنفاق

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في أجازة عيد الفطر المبارك

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في أجازة عيد الفطر المبارك حيث أعلن المتحد الرسمي باسم مترو الأنفاق عن مواعيد تشغيل مترو الأنفاق في أجازة العيد في الثلاث خطوط وقد تم تحديد مواعيد تشغيل مترو الأنفاق التي تبدأ من الساعة 5.30 صباحاً وحتى الساعة 2.30 من صباح اليوم التالي.

مواعيد تشغيل مترو الأنفاق

يعتبر مترو الأنفاق من أهم وسائل المواصلات التي تقوم بنقل المواطنين من مكان إلى أخر، بمنتهى السرعة والسهولة وفي وقت قصير ويستقل مترو الأنفاق يومياً عدد كبير من المواطنين من جميع الفئات العمال والطلبة والموظفين وغيرهم من فئات الشعب.

نظراً لهذا الإقبال الكبير وخاصةً في فترة الأعياد حيث يقبل على ركوب المترو الكثير من الأسرة، لذا حددت الهيئة مواعيد تشغيل مترو الأنفاق والتي تبدأ من الساعة الخامسة والنصف صباحاً وتنتهي في الثانية والنصف من صباح اليوم التالي وذلك لمزيد من الاستمتاع بالإجازة.

الجدي بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم الهيئة أحمد عبد الهادي صرح أن الهيئة، على استعداد لتشغيل الثلاث خطوط الخاصة بالمترو لاستقبال ونقل المواطنين في أي مكان وقد تم تحديد تلك المواعيد في أيام عيد الفطر المبارك الثلاثة أيام وبعدها يتم العمل بالمواعيد المحددة من قبل.

وتعتبر مواعيد أجازة العيد هي نفسها مواعيد العمل في شهر رمضان الكريم، وبعد انتهاء شه رمضان وأجازه العيد سوف يتم العمل بالمواعيد المحددة في جدول مترو الأنفاق يومياً من الساعة الخامسة والنصف صباحاً وحتى الواحد والربع من صباح اليوم التالي في جميع الخطوط الثلاث.