الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » تصريحات هايدى فاروق بعد اعلانها تيران وصنافير مصرية في مجلس النواب

تصريحات هايدى فاروق بعد اعلانها تيران وصنافير مصرية في مجلس النواب

تصريحات هايدى فاروق – كشفت هايدي فاروق خبير الحدود البحرية عن وثائق ومعلومات تثبت مصرية جزيرتي تيران وصنافير ، وقالت المستشارة هايدي فاروق أن ماقيل بشأن مغادرتها قاعة مجلس النواب باكية عقب تصريحاتها والهجوم عليها أن هذا الأمر عار تماما من الصحة .

تصريحات هايدى فاروق

تصريحات هايدى فاروق ، وقالت هايدي فاروق أنني لم ابك بعد الادلاء بشهادتي فى قضية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية ، ولكني بكيت برة بجانب عربيتي وكان السبب فى ذلك أنني حزنت عندما وجدت احد يشكك فى مصرية ارض مصرية وشخص يدافع عن الأرض .

تصريحات هايدى فاروق ، وأوضحت هايدي فاروق عندما توجهت الى عربيتي وبكيت حضرت نائبة حاولت تهدئتي واعادتي للرد علي الاتهامات التي وجهها لى مرتضي منصور ولكني قلت لها عايزة اربي بنتي ومش عايزة اتقهر واموت .

تصريحات هايدى فاروق  ، وقالت هايدي:”ما قلته هو ما يمليه عليا ضميري، والسوشيال ميديا سابت القصة بتاعة ردودي واتكلمت عن بكاء لم يحدث داخل القاعة ، وفيه كاميرات خاصة بالقاعة، أنا عيطت؟ أنا مذهولة من الهبل دا! إلا إذا كان فيه حد بيتلصص عليا وأنا عند عربيتي”.

تصريحات هايدى فاروق ، وكان مجلس النواب أمس الإثنين قد شهد انسحاب مستشارة قضايا الحدود الدولية والثروات العابرة للحدود، هايدي فاروق، بعد الهجوم عليها من النائبين مرتضى ومنصور وعلاء عابد عقب شهادتها بمصرية جزيرتي تيران وصنافير، كما تهكما عليها وشككا في جنسيتها ومصادر معلوماتها، حيث يرون بأن الجزيرتين سعوديتين.