الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » ننشر موقع تحديث بطاقات التموين والبطاقات الموقوفة وأخر موعد للتحديث
موقع تحديث بطاقات التموين
موقع تحديث بطاقات التموين

ننشر موقع تحديث بطاقات التموين والبطاقات الموقوفة وأخر موعد للتحديث

موقع تحديث بطاقات التموين والبطاقات الموقوفة وأخر موعد للتحديث وقد قامت وزارة التموين بإبلاغ جميع المواطنين بضرورة الدخول على موقع تحديث بطاقات التموين وذلك على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية وقد تم تحديد موقع تحديث بطاقات التموين وأخر موعد للتحديث قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

موقع تحديث بطاقات التموين

قامت وزارة التموين بإبلاغ جميع المواطنين ممن يحملون بطاقات التموين بضرورة، الدخول على موقع تحديث بطاقات التموين وذلك في موعد أقصاه 30 من شهر يونيو المقبل عبر مكاتب التموين المنتشرة في محافظات جمهورية مصر العربية أو عبر مكاتب البريد أو من خلال الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين موقع tamwin . من هنــــــا

الجدير بالذكر أن هذا الإجراء من باب حرص الدولة على مصلحة المواطنين وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية، وقد قامت وزارة التموين بنفي الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن عدم حصول المواطنين التي تحتاج البطاقات الخاصة بهم إلى تحديث بيانات على حصة شهر رمضان من مكاتب التموين التابعة لهم.

على الجانب الأخر فقد قامت وزارة التموين بالتأكيد على صرف الحصص التموينية، لما يعادل 19 مليون مواطن من حاملي بطاقات التموين ومستحقي الدعم وقد صرح المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات أنه ما يقرب من نصف مليون مواطن قاموا بتحديث بيانات البطاقة التموينية الخاصة بهم الأسبوع الماضي فيما تبقى 10 مليون مواطن لم يقوموا بعد بتحديث البطاقة التموينية.

وقد أوضحت وزارة التموين بعض الإرشادات العامة بشأن تحديث بطاقات التموين، وذلك من خلال كتابة رقم البطاقة التموينية وبعدها يتم اختيار المحافظة القاطن فيها المواطن ثم كتابة رمز التحقق.