الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » فترة رئاسة السيسي حتى 2022 استجابةً لإرادة الشعب
فترة رئاسة السيسي 2022
فترة رئاسة السيسي 2022

فترة رئاسة السيسي حتى 2022 استجابةً لإرادة الشعب

فترة رئاسة السيسي حتى 2022 استجابةً لإرادة الشعب وذلك وفقاً للحوار الذي أجراه مع ياسر رزق رئيس تحرير أخبار اليوم والتي أعلن فيها امتداد فترة رئاسة السيسي حتى 2022 وذلك يعد انتخابات الرئاسة في العام القادم والتي أسفرت عن فترة رئاسة السيسي حتى 2022.

فترة رئاسة السيسي حتى 2022

من خلال الحوار الذي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع ياسر رزق رئيس تحرير، جريد أخبار اليوم والتي أعلن من خلالها عن مد فترة رئاسة السيسي حتى 2022 استجابة لرغبة الشعب المصري.

حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي عن وقفه تجاه الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر لها أن تكون في عام 2018 وذلك خلال اللقاء الذي أجراه مع رؤساء تحرير الصحف القومية من خلال الحوار الذي امتد حوالي خمس ساعات ونصف والتي سوف تبدأ مع بداية العام المقبل 2018 وتمتد حتى 2022.

الجدير بالذكر أنه من خلال الحوار الذي أجراه ياسر رزق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صرح فيها انه يرى مشهد تسليم السلطة في مصر على نفس الطريقة التي تسلمت فيها السلطة في فرنسا والتي كانت بين الرئيس فرانسوا والرئيس الجديد لفرنسا إيمانويل ماكرون.

على الجانب الأخر فقد صرح الرئيس السيسي أن يواجه المشكلات من أجل الإصلاح الاقتصادي، حرصاً على أبناء الوطن وقث ياسر رزق من خلال تصريحاته أن الحديث مع الرئيس السيسي لم ينقطع إلى من أجل أداء صلاة الظهر فقط والتي من خلالها قام الرئيس بأداء صلاة الظهر بصحبة رؤساء التحرير وتناول الإطار الذي لم يكن إلا ساندوتشات من الطعمية.