الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » تعرف علي : شروط الهجرة لكندا والتعديلات الجديدة عليها
شروط الهجرة لكندا
شروط الهجرة لكندا

تعرف علي : شروط الهجرة لكندا والتعديلات الجديدة عليها

شروط الهجرة لكندا قسم حماية اللاجئين في دولة “كندا”، اصدر بعض البيانات والتعديلات التي تكون جديدة والخاصة بتقديم الطلبات في الهجرة إلى دولة كندا من الكثير للدول ، شروط الهجرة لكندا وكان من بين تلك الدول مصر و اليمن ، شروط الهجرة لكندا والتي تم طرحها منذ 1 يونيو القادم والآن أليكم التفاصيل .

شروط الهجرة لكندا

ويمكن للاجئين الذين يأتون من دولة أفغانستان و من بوروندي و من مصر و اليمن ، عليهم بان يتقدموا بطلب الهجرة ،  وذلك حسب سياسة المعالجة للطلبات التي تتعلق باللاجئين المقدمة من حماية اللاجئين إلى كندا ولكي تسمح بالقبول للطلبات المقدمة بأسرع وقت .

حيث انتشرت سياسة اللجوء اول مرة من مجلس الهجرة و اللاجئين في دولة كندا ، وذلك في يوم 18 سبتمبر 2015 ، وشملت باللاجئين التي تاتي من الدول التالية سوريا والعراق وإريتريا.

والجدير بالذكر بأن من يلجأ إلى كندا المطلوب منه الدخول إلى البلاد عن طريق تأشيرة ان كانت التاشيرة سياحية أو تكون للدراسة أو لاي نوع آخر من التأشيرات الكثيرة .

ويوجد هناك الكثير من الدول التي تعطي لمن يحمل الجواز المصري الدخول له بدون تأشيرة ، وبالإضافة إلى انه منها تلك الدول لبنان ، جورجيا ، إيران ، نيبال ، هونج كونج ، الرأس الأخضر ، جذر القمر ، جيبوتي ، موريتانيا ، مالي ، تنزانيا ، أوغندا ، نيكاراجوا ، زامبيا.

كما يوجد دول اخري مكن لمن يحمل الجواز المصري بان يدخلها  بدون تأشيرة ولكن تكون لفترة محددة وهي : دولة بوروندى مدة 30 يوم، دولة طاجيكستان مدة 45 يوم ، دولة ساماو مدة 30 يوم، دولة لاوس مدة 30 يوم ، دولة كمبوديا مدة 30 يوم، دولة توجو مدة 7 أيام ، دولة إندونيسيا مدة 30 يوم ودولة زيمبابوي مدة 3 شهور ، موزمبيق مدة 30 يوم ، دولة كينيا مدة 90 يوم ، دولة مدغشقر مدة 90 يوم.