الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » صور رونالدو مع ابو هشيمة ومشروع يجمعهم في القريب العاجل

صور رونالدو مع ابو هشيمة ومشروع يجمعهم في القريب العاجل

صور رونالدو مع ابو هشيمة، ذلك حيث قام اللاعب الدولي ، البرتغالي ، و مهاجم ريال مدريد الإسباني كرستيانو رونالدو ، على حساباته المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ، صور رونالدو مع ابو هشيمة ، و هذه الصورة تجمع بينه ، و بين رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين ، و رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة ، و إليكم ننشر صور رونالدو مع ابو هشيمة .

صور رونالدو مع ابو هشيمة

الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي ، البرتغالي ، و مهاجم ريال مدريد الإسباني كرستيانو رونالدو  قد قام بالتعليق على هذه الصورة ، و التي يقوم فيها بمصافحة رجل الأعمال المعروف ،  رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين أحمد أبو هشيمة إذ أنه قد قال مشروع جديد قريباً.. ترقبوا .

و من جهته  فقد قام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بالرد  ، على تعليق كريستيانو رونالدو ، على حسابه على موقع الإنستجرام للتواصل الاجتماعي  ، إذ أنه قد كتب معلقاً على هذا بقوله ( هناك مشروع جديد قريبًا ، أنا فخور جدًا بجهد فريق العمل مع الأسطوري كريستيانو رونالدو، أعظم لاعب كرة القدم فى جميع العصور ، و نجاحه في الاتفاق حول ذلك  المشروع الهائل قريباً .

و يجدرنا أن نشير أن رجل الأعمال احمد أبو هشيمة قد قام في الشهر الماضي بوضع حجر الأساس لمجمع صناعات مواد البناء ، و مصنع أسمنت المصريين في مركز جهينة في محافظة سوهاج ، و ذلك بالتعاون مع المهندس وزير الصناعة طارق قابيل ، و وزيرة الاستثمار ، و التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر ، بالإضافة إلى محافظ سوهاج السيد الأستاذ الدكتور أيمن عبد المنعم .