الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » انفجار خط غاز التجمع الخامس في شارع التسعين أدى إلى إعاقة حركة المرور
انفجار خط غاز التجمع الخامس
انفجار خط غاز التجمع الخامس

انفجار خط غاز التجمع الخامس في شارع التسعين أدى إلى إعاقة حركة المرور

انفجار خط غاز التجمع الخامس في شارع التسعين أدى إلى إعاقة حركة المرور في المنطقة وبالتحديد في الاتجاه من المعادي إلى طريق السويس وفور وقوع انفجار خط غاز التجمع الخامس انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان حادث انفجار خط غاز التجمع الخامس وصحبها رجال المرور لتسيير حركة السيارات.

انفجار خط غاز التجمع الخامس

شهد اليوم السبت وقوع انفجار خط غاز التجمع الخامس وبالتحديد في شارع التسعين، مما أعاق حركة المرور في هذه المنطقة وخاصةً السيارات المتجهة من منطقة المعادي إلى طريق السويس الصحراوي وقد تلقى اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية بلاغ عاجل من الخدمات المدنية وذلك بوقوع الانفجار في هذه المنطقة.

على الفور قامت قوات الحماية المدنية بالانتشار في المنطقة وصاحبها قوات من المرور، وذلك لتسيير حركة السيارات وعلى الفور تم الدفع بخمسة سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وعلى ما يبدو أن الحريق كان هائلاً للدرجة التي جعلت قوات الحماية المدنية قامت بالدفع بـ 22 سيارة أخرى للإطفاء من أجل السيطرة عليه.

تم على الفور تغيير مسار حركة السيارات في هذه المنطقة وإغلاق شارع التسعين، وتم تحويل اتجاه الطريق إلى شارع المنيب وذلك حتى تستطيع قوات الحماية المدنية التصدي والتعامل مع الحريق.

الجدير بالذكر أن بعض المصادر الأمنية قد كشفت عن الأسباب وراء وقوع الحريق، الذي نتج عن انفجار ماسورة الغاز الطبيعي في شارع التسعين بسبب أعمال الحفر في تلك المنطقة ويرجع المصدر الأمني الذي كشف عن أسباب وقوع الحريق أنه يبدو أن  لودر الحفر قد اصطدم بماسورة الغاز الطبيعي مما أدى إلى انفجارها.