الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » حالة الطقس غداً الإثنين 3-4-2017 ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء
حالة الطقس غداً الإثنين
حالة الطقس غداً الإثنين

حالة الطقس غداً الإثنين 3-4-2017 ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء

حالة الطقس غداً الإثنين 3-4-2017 ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اليوم على كافة الأنحاء في جمهورية مصر العربية حيث تسود حالة الطقس غداً الإثنين ارتفاع في درجات الحرارة في الساعات الأولى من النهار بينما تسود حالة الطقس غداً الإثنين انخفاض في درجات الحرارة مع بداية دخول الليل.

حالة الطقس غداً الإثنين

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غداً الإثنين حيث تسود ارتفاع في درجات الحرارة مع بداية ساعات النهار بينما تشهد فترة الليل انخفاض وبرودة شديدة وتحذر الهيئة المواطنين هذه الفترة من عدم تخفيف الملابس الشتوية وارتداء الملابس القطنية إلا مع بداية أعياد الربيع حتى لا يصابوا في هذا الوقت بفيروس الإنفلونزا.

وتناشد هيئة الأرصاد الجوية المواطنين وبالأخص السائقين على الطرق السريعة من ضرورة اتباع تعليمات المرور خاصةً مع قلة الرؤية في الساعات المبكرة من الصباح بسبب الشبورة المائية التي تظهر بكثافة على الوجه البحري والسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى.

تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية على أن تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما ينتج عنه اضطراب في حركة الملاحة البحرية بينما تشهد حركة البحر المتوسط اعتدال مما ينتج عنه ارتفاع في حركة الأمواج ما بين متر ونصف إلى مترين أما عن حالة البحر الأحمر فتشهد اضطراب كبير وترتفع فيه حركة الأمواج ما بين مترين ومترين ونصف.

فيما يلي درجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية

القاهرة 14-25
الإسكندرية 15-22
بورسعيد 15-20
مرسى مطروح 11-21
الإسماعيلية 12-25
السويس 12-25
الغردقة 16-27
سوهاج 13-25
أسيوط 12-28
أسوان 16-30