الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » أخبار مصر المسائية اليوم الإثنين 27-3-2017 حملات مرورية مكثفة ضد التوك توك على الطريق الدائري
أخبار مصر المسائية اليوم
أخبار مصر المسائية اليوم

أخبار مصر المسائية اليوم الإثنين 27-3-2017 حملات مرورية مكثفة ضد التوك توك على الطريق الدائري

أخبار مصر المسائية اليوم الإثنين 27-3-2017 حملات مرورية مكثفة ضد التوك توك على الطريق الدائري فقد تضمنت أخبار مصر المسائية اليوم أخر أخبار الحملات التي يقوم بها جهاز المرور في الوقت الحالي على سائق التوك توك خاصةً في الطرق السريعة التي انتشر فيها بشكل كبير وقد أفادت أخبار مصر المسائية اليوم سرعة الانتهاء من التراخيص لهذه الميكنة في أخر العام الحالي 2017.

أخبار مصر المسائية اليوم

أعلن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عن الحملات المرورية المكثفة التي تقوم بها الحكومة، خاصةً على الطرق السريعة التي انتشرت عليها ظاهرة التوك توك مما يسبب الكثير من الإزعاج لسائقي السيارات الثقيلة الحمولة خاصةً وأن هذه الطرق تشهد حركة مرورية كثيفة.

وقد تم منع سائقي التوك توك من السير على هذه الطرق كما تم الإعلان من قبل جهاز المرور، انه سوف يتم الانتهاء من التراخيص لهذه النوعية من المركبات أخر العام الحالي 2017 مع توقف المصانع التي تنتج التوك توك من بيعه وتصديره إلى مصر وذلك حتى ينتهي جهاز المرور في الوقت الحالي من تقنين العدد الموجود في مصر.

الجدير بالذكر أن اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية قال من خلال تصريحاته، أنه مع انتهاء العام الحالي سوف يكون لكل صاحب توك توك رخصة سارية يتم إصدارها من المرور التابع له خاصةً وأن عدد التوك توك في مصر قد وصل إلى 2 مليون ولكن الغير مرخص منه وصل إلى 109 ألف مركبة.

على الجانب الأخر فلن يتم منع تلك المصانع من بيع منتجاتها خارج مصر ولكن في الوقت الحالي تم منع الاستيراد، من الخارج حتى يتم تقنين العدد الموجود بالكامل.