الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء 22-3-2017 حالة الطقس تشهد عواصف ورياح محملة بالأتربة
الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم
الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم

الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء 22-3-2017 حالة الطقس تشهد عواصف ورياح محملة بالأتربة

الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء 22-3-2017 حالة الطقس تشهد عواصف ورياح محملة بالأتربة كما صرح رئيس هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم تشهد موجة شديدة من الأتربة والعواصف الشديدة على أن تكون الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم على جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء 22 من مارس لعام 2017، أنها تشهد عواصف ورياح محملة بالأتربة الشديدة على جميع محافظات جمهورية مصر العربية وننصح أولياء الأمور بمراعاة التقلبات الجوية المتوقعة على جميع المحافظات وأيضاً يجب على المصابين بحالات الربو مراعاة الاضطرابات الجوية.

الجدير بالذكر أن وحيد السعودي المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي يصحبها تساقط الأمطار وبالتحديد على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وقد تصل في بعض الأحيان في بعض المحافظات إلى حد العواصف الترابية.

أما عن حركة الرياح فمن المتوقع أن تكون الرياح شمالية غربية وقد تصل سرعة الرياح إلى 25 عقدة، وتنشط حركتها على محافظات الوجه القبلي وعلى خليج السويس مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية.

أما عن حالة البحرين المتوسط والأحمر فهي في حالة اضطراب شديد وترتفع فيها سرعة الأمواج، ما بين مترين إلى ثلاثة أمتار يتخلل ارتفاع الأمواج تغير سرعة الرياح التي يكون أغلبها شمالية غربية وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية.

المحافظات الصغرى الكبرى
القاهرة 16 24
الإسكندرية 14 23
الإسماعيلية 13 25
بورسعيد 16 20
السويس 14 26
سوهاج 12 29
أسيوط 10 29
الأقصر 14 29
أسوان 13 30