الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » شاهد تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي و محمد رمضان
تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي
تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي

شاهد تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي و محمد رمضان

تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي علق الكثير من الإعلاميين علي الزيارة التي قام بها نجم برشلونة ميسي ، وان من الفنانين والإعلاميين التي قامت بالتعليق علي الزيارة كان الفنان محمد رمضان ورانيا فريد شوقي تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي وغيرهم وسوف نعرض لكم العديد من تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي  .

تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي

علقت الفنانة اللبنانية يارا وهي من المعجبين باللعب ميسي واعتبرته موهبة كروية وعلقت يارا بأسلوب مرح عن زيارة ميسي لمصر قالت يا بختك يا مصر فيكي اغلي الناس سلميلي علي الحب ميسي إلي عندك ومش عايزة أوصيكم بالحمام المحشي عايزينه يتغذى كويس .

تعليق الممثلة اللبنانية يارا

تعليق الإعلاميين والنجوم على زيارة ميسي وعلق محمد رمضان قائلا محمد علي كلاي الأسطورة في الملاكمة الأمريكية عندما زار مصر بحالة من الانبهار مصر عاشت عالية ميسي نال الشرف .

تعليق الفنان محمد رمضان علي زيارة ميسي لمصر

وعلقت الممثلة رانيا فريد شوقي قالت في تعليق لها علي الزيارة التي قام بها النجم البرشلوني ميسي إلى مصر قالت ” بانها تاخذ الجان الإيجابي في زيارة ميسي إلى مصر وهي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالعالم وبالترويج لعلاج فيروس سي .

وان ذلك يدعوا إلى السياحة مصر أمنة والدعوة إلي السياحة في مصر وان سلبيات الزيارة كثيرة بالحفلة وكنا نتمنى بان تكون الأفضل وانتمي بالمستقبل أن تستعينوا بالناس التي تفهم متخصصين بالمجال ولكن بالنهاية بان الهدف من زيارة ميسي لمصر تمت بحمد لله ،واختتمت الفنانة رانيا فريد شوقي التعليقات علي زيارة ميسي لمصر باعجابها بما قدمة للسياحة المصرية وما قدمة لمرضي فيروس سي .