الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » شاهد – حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد قوات حفظ العلاقات الزوجية
حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد
حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد

شاهد – حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد قوات حفظ العلاقات الزوجية

حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد  – استضاف الفنان بيومي فؤاد الفنان حسن الرداد في برنامج كوميدي جديد بعنوان قوات حفظ العلاقات الزوجية وذلك خلال الحلقة الأولي من البرنامج الكوميدي الذي يقدم علي قناة دي ام سي الفضائية الجديدة .

حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد

حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد ، وقد تحدث الرداد خلال حلقة البرنامج عن الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها تجنب هدم العلاقات الزوجية والتي من أهمها  التعليق السيء على طريقة عمل الأكل، قائلًا :”كل وانت ساكت”، وكذلك “الضحك على أي شيء تقولها الزوجة؛ منعًا لإحراجها” حتى يتجنب غضبها.

حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد  ، وجدير بالذكر ان الفنان حسن الرداد قد تزوج مؤخرا من الفنانة ايمي سمير غانم ابنة الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز واخت دنيا سمير غانم وقد اقيم حفل زواجهما مفاجأة في الجونة بالغردقة في احد الفنادق وسط حضور كبير من اسرة العروسين وكذلك من اصدقائهم المقربين من نجوم الفن والغناء ، وقد تزوج الفنانان فجأة بعد انكار لفترة طويلة عن حقيقة ارتباطهما في وسائل الاعلام  المسموعة والمرئية حتي تم اعلان موعد الزواج فجأة ودون مقدمات .

حلقة بيومي افندي مع حسن الرداد  ، وقد اشترك الفنان حسن الرداد مع الفنانة ايمي سمير غانم في العديد من الأعمال التليفزيونية و الاعمال السنيمائية والاذاعية وقد حققا نجاحا كبيرا كدويتو تمثيلي متميز .