الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » صور ابو تريكة وتعليقات نارية عقب قرار ادراجه ضمن قوائم الأرهاب
صور ابو تريكة
صور ابو تريكة

صور ابو تريكة وتعليقات نارية عقب قرار ادراجه ضمن قوائم الأرهاب

صور ابو تريكة – أثار قرار محكمة جنايات شمال القاهرة بأدراج أسم اللاعب المصري محمد ابو تريكة علي قوائم الأرهاب العديد من ردود الأفعال والأراء وكانت اغلبها اراء رافضة للحكم الذي اعتبره الكثير حكم ظالم لصالح اللاعب ابو تريكة .

صور ابو تريكة

صور ابو تريكة ، وعلق بعض اللاعبين علي الحكم من خلال نشر صورهم مع اللاعب المصري ابو تريكة مؤكدين علي تضامنهم معه وثقتهم في وجود خطأ ما ولا بد من تصحيحه ، ومن أمثال هؤلاء اللاعبين اللاعب سيد معوض .

صور ابو تريكة ، كما نشر الكابتن أحمد حسام ميدو معلقا علي الحكم قائلا علي حسابه علي موقع تويتر أنه يعتقد أن محمد ابو تريكة من أفضل الشخصيات التي تعامل معها علي مدار حياته .

صور ابو تريكة ، وعلق بعض الفنانين علي الحكم وقاموا بدعوة ابو تريكة الي التحلي بالصبر مؤكدين له أنها محنة وستزول بأمر الله وقالوا له ” أزمة وهتعدي “.

وصدم بعض الاعلاميين من ادراج ابو تريكة علي قوائم الارهاب ، وصدرت العديد من التصريحات النارية لبعض الاعلاميين مثل عمرو أديب ولميس الحديدي التي تساءلت كيف للاعب الاخلاق والمثل العليا مثل ابو تريكة أن يدرج ضمن قوائم الارهاب ، وقال الاعلامي تامر أمين أنه يجد الأمر مؤسف لأنه يدل على أن الدولة المصرية لم تستطع حتى الآن، ومنذ 3 سنوات، أن تحدد الموقف القانوني لنجم الأهلي وهو ما يدل على الفشل والعجز.

تعليقات اللاعبين على التحفظ على أموال أبو تريكة
تعليقات اللاعبين على التحفظ على أموال أبو تريكة