الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » حقيقة رفع سعر البنزين ومجلس النواب يرد علي الأخبار المتداولة علي الأنترنت
حقيقة رفع سعر البنزين
حقيقة رفع سعر البنزين

حقيقة رفع سعر البنزين ومجلس النواب يرد علي الأخبار المتداولة علي الأنترنت

حقيقة رفع سعر البنزين – تداولت مواقع الأخبار والمواقع الألكترونية مجموعة من الأخبار حول رفع اسعار البنزين خلال الايام القادمة وهو الأمر الذي اثار العديد من الأراء حيث أن اسعار البنزين ارتفعت منذ فترة قريبة وهو ما اثار غضب المواطنين لأن ارتفاع اسعار البنزين يؤثر علي ارتفاع اسعار جميع السلع والخدمات في مصر.

حقيقة رفع سعر البنزين

حقيقة رفع سعر البنزين ، وقال مجلس النواب ان البنزين وتقديم الدعم للمواطنين لا يمثل عبئا علي الدولة وان اسعار البنزين لن تزيد قبل مرور عام علي الزيادة الماضية لان هناك خطة للزيادة بالتدريج واشار النائب محمود عطية، عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب ان الفترة القادمة سيتم بحث من يستحق الدعم ممن لا يستحق هذا الدعم .

حقيقة رفع سعر البنزين ، واوضح النائب محمود عطية، عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب خلال مداخلة له علي قناة الحياة اليوم مع الأعلامية لبني عسل ان الحكومة تقوم بدعم البنزبن وتستفيد من هذا الدعم وقامت بجعل الكروت الذكية لسيارات النقل فقط، أو المواصلات الخاصة بالنقل الجماعى، مشيرا إلى أن النقاشات أسفرت عن مقترح بعدم دعم السيارات الملاكى جميعها، ولكن شهد المقترح اختلافا، لافتًا إلى أن هناك مقترحا آخر بعدم دعم السيارات الـ1600 سى سى، أو السيارات الحديثة.

ويعتبر ارتفاع اسعار البنزين من الأمور التي تثير غضب المواطنين في مصر وذلك بعد ارتفاع جميع اسعار السلع والخدمات بشكل غير مسبوق .