الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد عبر بوابة الحكومة الإلكترونية
موقع وزارة التموين
موقع وزارة التموين

موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد عبر بوابة الحكومة الإلكترونية

موقع وزارة التموين لإضافة المواليد الجدد عبر بوابة الحكومة الإلكترونية والذي يسمح لمستخدمي البطاقة الذكية بإضافة المواليد في البطاقات التموينية من خلال الدخول بكل سهولة على موقع وزارة التموين ولقد قامت وزارة التموين بإضافة موقع وزارة التموين من باب التيسير على المواطنين.

موقع وزارة التموين

 أعلن وزير التموين محمد على مصلحي عن موقع وزارة التموين لدخول المواطنين، عليه بكل سهولة وذلك لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين على أن يتم العمل بهذا القرار لصرف حصتهم من التموين.

كما أعلنت الوزارة عن البدء في تنقية بطاقات التموين لإضافة المستحقين للدعم، والتي بدأت من الأول ديسمبر على أن ينتهي العمل بها في شهر فبراير القادم وفي أخر اجتماع عقد مع رئيس الوزراء شريف إسماعيل صدر فيه القرار بإعفاء المواطنين الذين تقدموا لحذ غير المستحقين من بطاقات التموين من الغرامة وقيمة السلع التي حصلوا عليها دون وجه حق.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين أصدرت قرار بعمل متابعة من مفتشي التموين على مقرات، ومكاتب التموين وذلك تيسيراً على المواطنين الذين يعانون من الزحام الشديد في تلك المكاتب والبطء في سير العمل والمعوقات التي قد تحدث من موظفي مكاتب التموين سواء في تجديد البطاقات أو استخراج بطاقات جديدة مع زيادة عدد مكاتب التموين في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

وقد أكد مصلحي في تصريحاته أنه سوف يتم البدء في تسجيل المواطنين الجدد، أو المستحقين للدعم وذلك بمجرد الانتهاء من حذف الغير مستحقين للبطاقات التموينية ويمكن للمواطنين الدخول على الموقع بمنتهى السهولة لإضافة المواليد. من هنــــــا