الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » الفيلم المسيء للجيش المصري يثير ضجة إعلامية كبيرة وبلاغات ضد مخرج الفيلم
الفيلم المسيء للجيش المصري
الفيلم المسيء للجيش المصري

الفيلم المسيء للجيش المصري يثير ضجة إعلامية كبيرة وبلاغات ضد مخرج الفيلم

الفيلم المسيء للجيش المصري يثير ضجة إعلامية كبيرة وبلاغات ضد مخرج الفيلم ومنفذي الفيلم من داخل قناة الجزيرة القطرية وذلك على الرغم من غلق المكتب الرئيسي لقناة الجزيرة في مصر إلا أنها لازالت شن الهجوم ضد الجيش المصري وتناصر الإخوان المسلمين وقد قامت قناة الجزيرة بإنتاج فيلم أثار ضجة كبيرة باعتبار الفيلم المسئ للجيش المصري وتم تقديم العديد من البلاغات بعد نشر الفيديو الخاص بالفيلم المسئ للجيش المصري وكان على رأسهم مخرج الفيلم.

الفيلم المسيء للجيش المصري

أعلنت قناة الجزيرة الإخبارية عن برومو الفيلم المسئ للجيش المصري والذي تسبب في العديد، من التعليقات منذ أن أعلنت عنه وقام بعض المصريين بشن حملة هاجموا من خلالها قناة الجزيرة حيث تصدر هاشتاج العسكرية المصرية شرف كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفيلم أثار ضجة كبيرة في السوط الإعلامي حيث قال عمرو أديب، أن الفيلم تافه ولا بد من معاقبة منفذي الفيلم ومخرج الفيلم حيث قدمت العديد من البلاغات ضد مخرج الفيلم “عماد الدين السيد” وكذلك المدير التنفيذي لقناة الجزيرة وجميع المشرفين على خروج هذا الفيلم المسيء.

هذا وقد تم الإشارة في البلاغ إلى أن منفذي هذا الفيلم وبالأخص مخرج الفيلم قد تقاضى، رشوة كبيرة من المخابرات القطرية لخروج هذا الفيلم الذي يسئ للجيش المصري وخاصةً وأن الفيلم به الكثير من الأخبار الكاذبة والفيديوهات التي تم فبركتها هذا غير أنه يسئ للمؤسسات العسكرية.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج الحوارية في القنوات المصرية، أن المخابرات القطرية بالتعاون مع تركيا هي الدافع وراء خروج هذا الفيلم بهف إثارة الرأي العام في المجتمع المصري.