الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » آخر الأخبار في مصر : استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال ملك البحرين
آخر الأخبار
آخر الأخبار

آخر الأخبار في مصر : استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال ملك البحرين

آخر الأخبار – شهد مطار القاهرة استعدادات أمنية مكثفة وتجهيزات مسبقة استعدادا لزيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين إلي القاهرة اليوم  الثلاثاء الموافق 26 ابريل 2016 في زيارة رسمية لدعم وتوثيق العلاقات البحرينية المصرية .

آخر الأخبار

وقام مطار القاهرة الدولي بعدد من الاستعدادات تمهيدا لاستقبال عاهل البحرين حيث انتظمت الخدمات الأمنية وانتشرت قوات الأمن في أماكن متفرقة بمحيط الصالة الرئاسية و اخلت قوات الحرس الجمهوري الصالة وساحة انتظار السيارات وقامت فرق المفرقعات بتمشيط المطار ومحيط المكان عن طريق استخدام الكلاب البوليسية والمدرية من قبل وذلك تمهيدا لاستقبال الملك حمد بن عيسى عاهل البحرين .

آخر الأخبار وشهد المطار تزيين الساحات بأعلام البحرين ومصر حيث تشهد القاهرة اليوم زيارة عاهل البحرين في زيارة رسمية لمدة يومين في إطار توثيق العلاقات التاريخية الوطيدة والعميقة بين الشعبين المصري والبحريني حيث يحضر عاهل البحرين خلال زيارته إلي مصر ” بحرينية – مصرية ” .

آخر الأخبار وتسعي القمة إلى مناقشة عدد من قضايا التعاون بين البلدين وسبل تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك بالإضافة إلى عقد العديد من اتفاقيات التعاون بين البلدين في مجالات الصحة والإعلام والزراعة وتدريب الكوادر الدبلوماسية والملاحة البحرية وتنظيم المعارض والاستثمار .

آخر الأخبار وكانت مصر قد استقبلت خلال الأيام الماضية العديد من الزيارات الرسمية لدول شقيقة مثل المملكة العربية السعودية والأمارات العربية المتحدة وفرنسا وشهدت توقيع العديد من اتفاقيات التعاون المشترك .