الرئيسية » الأخبار » اخبار مصر » اخبار مصر الاحد 6-9-2015 نقل الباعه الجائلين الى موقف توشكى خلال اسبوع
اخبار مصر
اخبار مصر

اخبار مصر الاحد 6-9-2015 نقل الباعه الجائلين الى موقف توشكى خلال اسبوع

اخبار مصر الاحد 6-9-2015 نقل الباعه الجائلين الى موقف توشكى خلال اسبوع وسوف نتعرف على تفاصيل الحدث تابعونا فقط على جريده اخبارنا للتعرف على مايحدث فى مصر.

اخبار مصر الاحد 6-9-2015

اعلن محافظ القاهره للمنطقه الجنوبيه اللواء السيد نصر نائب انه سوف يتم نقل الباعه الجائلين الى الاماكن المخصصه لهم خلال اسبوع حيث وفر اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهره للمنطقه الجنوبيه اماكن اخرى حتى يتم  نقلهم الى الاماكن المخصصه لها .

 

حيث اكد اللواء على انه قام بالذهاب الى موقفى وسوقى توشكى وعين حلوان حتى يتاكد بنفسه اذا كان تم الانتهاء من هذه الاسواق ام لا واكد ايضا انه عند الانتهاء من هذه الاسواق سوف يتم نقل الباعه الجائلين اليهما لبدء عملهما فى الاماكن المخصصه لهم .

 

اخبار مصر الاحد 6-9-2015

كما ان اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهره اكد على انه سوف يقوم بتسليم  كل فرد مكانه فى هذه الاسواق وسيت ذلك خلال الاسبوع القادم كما انه اوضح ايضا للباعه الجائلين انه تم بالفعل دهانات اماكن
البيع المخصصه لهم .


اخبار مصر الاحد 6-9-2015

كما ان اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهره للمنطقه الجنوبيه اكد على انه قام  بعمل اتفاق مع مديريه امن القاهره  حتى يتم التسليم وياخذ كل فرد حقه وايضا اكد على ضروره رفع المخلفات التى سوف تتواجد فى كل من  موقف توشكى التى قد صرح ان مساحته تبلغ 1200 متر وعين حلوان تبلغ مساحته 5000 متر كما انه وضح ايضا ان موقف توشكى الجديد سوف يضم حوالى 400 سياره وايضا موقف عين حلوان قال انه سوف يضم 700 باكيه فقط .

 

انتهت اخبار مصر  اليوم السبت 5-9-0-2015 وسوف نوفر لكم المزيد من التفاصيل انتظرونا مع جريده اخبارنا لنوصل لكم كل مايحدث فى مصر.