الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد »  تعرف على سعر الذهب بالصاغة اليوم الاثنين 1/5/2017
سعر الذهب بالصاغة اليوم
سعر الذهب بالصاغة اليوم

 تعرف على سعر الذهب بالصاغة اليوم الاثنين 1/5/2017

سعر الذهب بالصاغة اليوم، ذلك حيث حدثت حالة اضطرابية في الأونة السابقة بين ارتفاع و تراجع ، و ذلك ما يحدث في سعر الذهب في أخر   شهور إذ أنه دائماً ، و بإستمرار نلاحظ وجود حالة من عدم الأستقرار في أسعار المعدن الأصفر الذهب في كل أعيرته ، و ننشر  لكم في مقالنا هذا  سعر الذهب بالصاغة اليوم الأثنين الموافق الأول من شهر مايو 2017 .

 سعر الذهب بالصاغة اليوم

الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين المصريين قد أضطروا إلى القيام بشراء ذهب عيار ثمانية عشر كبديل من شراء ذهب عيار واحد ، و عشرون ، الذي قد كان أكثر شعبية بين المواطنين في الآونة الأخيرة ،و هذا  بسبب  أنه أقل في سعره ، إذ أنه قد قلت عملية البيع و عملية الشراء في الأسواق المصرية .

إذ قد أصيب سوق المعدن الأصفر الذهب بحالة من الركود الشديد جداً في التعاملات اليومي ، و من المتوقع أن يستمر سعر المعدن الأصفر الذهب في حالته الاضطرابية خلال اليومين القادمين في محلات الصاغة المصرية ، ما بين الارتفاع ، و التراجع في وسط حالة من الترقب من المهتمين باقتناء المعدن الأصفر الذهب .

حيث قد أثرت النتيجة الخاصة بالجولة الأولى من الانتخابات الفرنسية على تراجع أسعار المعدن الأصفر الذهب ، مع تقدم مرشح من دول الاتحاد الأوروبي ، إلى جانب تأخر المرشح  الذي يميل إلي خروج دولة فرنسا من الاتحاد الأوروبي ، أما بالنسبة لــ  سعر الذهب بالصاغة اليوم فهو كالتالي :-

العيار السعر مقابل الجنيه المصري
الذهب عيار  18 543
الذهب عيار 21 634
 الذهب عيار 24 724
الجنيه الذهبي 5074