الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء اليوم الخميس 6-4-2017 أمام الجنيه
أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء
أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء

أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء اليوم الخميس 6-4-2017 أمام الجنيه

أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء ننشر لكم سعر الدولار في نهاية التعاملات المسائية اليوم الخميس الموافق السادس من شهر أبريل الحالي ، وان أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء في البنوك والسوق السوداء انخفاض ملحوظ في سعر الدولار حيث أن أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء بلغت في البنوك نحو إلى اقل من 18 وفي السوق السوداء بلغ نحو 18.10 سعر الشراء وسجل 18.20 جنيه سعر البيع .

أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء

وان أسعار الدولار اليوم جاءت خلال فترة المساء بالاتجاه نحو التراجع و بدا التراجع الخفيف طفيفا حسب ما جاء خلال أول يومين في انخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ، وان الدولار يتجه نحو الاستقرار أيام الجمعة والسبت علي انهم أيام إجازة رسمية بالبنوك وتشهد في هذه الفترة تحركات بمستوى السوق الموازية.

حيث أنخفض سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الخميس في السوق السوداء ليصل إلى  18.10 سعر الشراء وسجل  سعر البيع ليصل إلى 18.20 جنيه ، وان السوق السوداء تراجع بشكل كبير مع خفض البنوك سعر الدولار لأقل من 18 جنيهاً خلال عدد من البنوك وان ذلك  ما يؤكد المواصلة في انخفاض سعر الدولار في الفترة المقبلة.

وان أفضل بنك الآن تبيع له هو اتش اس بى سى HSBC حيث ، ونفس البنك يشتري منك الدولار بسعر شراء يصل إلى 18.05 جنيه ، و أفضل بنك تشتري الآن منه هو بنك الإسكندرية ، و يبيع الدولار لك بسعر 18.05 جنيهاً .

أسعار الدولار مقابل الجنيه تعاملات المساء