الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الذهب الاربعاء مساءا 22/2/2017 في محلات الصاغة
سعر الذهب الاربعاء مساءا
سعر الذهب الاربعاء مساءا

سعر الذهب الاربعاء مساءا 22/2/2017 في محلات الصاغة

سعر الذهب الاربعاء مساءا ، ذلك حيث أن هناك أستقرار واضح جداً في  سعر الذهب الاربعاء مساءا 22/2/2017 في محلات الصاغة في جمهورية مصر العربية ، إذ أن هناك إلي الآن استقرار في التعاملات المسائية في  البنوك للعملات الأجنبية أمام العملة المحلية الجنيه المصري ، و هذا ما جعل هناك إنعكاس في الاستقرار علي سعر الذهب الاربعاء مساءا 22/2/2017 في محلات الصاغة .

سعر الذهب الاربعاء مساءا

الجدير بالذكر أنه عقب حالة الاستقرار على أسعار المعدن الأصفر الذهب في خلال تعاملات يوم أمس  ، إذ أنه من المتوقع أن ترحع أسعار الذهب إلى الانخفاض ، و التراجع مرة ثانية ، يأتي هذا وسط حالة من الترقب والحذر  من المهتمين بأسعار المعدن الأصفر الذهب في الأسواق المصرية.

و من المعروف أن المواطنين المصريون يلجؤن إلي شراء المعدن الأصفر الذهب من أجل القيام بادخاره ، للعمل على مواجهة تغيير العملة ، و هذا نظراُ إلى أن الذهب باستمرار يحافظ علي قيمته السعرية ، و لكن ليس الكل لديه الإستطاعة في الحفاظ على الذهب.

حيث أن العادات المصرية ، و التقاليد تجبر الشباب الراغبين في الزواج من الفتيات إلي شراء عدة جرامات من المعدن الأصفر الذهب ، و هذا ما يسمى بالشبكة ، و ذلك  عقب الزيادة في سعر الذهب في جمهورية مصر العربية ، حيث لاحظنا أن الكثير من الشباب قرروا الابتعاد تماماً عن الشراء .

أما عن سعر الذهب الاربعاء مساءا 22/2/2017 في محلات الصاغة فهي كالأتي :-

العيار السعر بالجنيه المصري
الذهب عيار  18 ٤٦٩
الذهب عيار 21 ٥٤٨
 الذهب عيار 24 ٦٢٦
الجنيه الذهبي ٤٣٨٤