الرئيسية » الأخبار » اخبار الإقتصاد » سعر الدولار فى مصر اليوم الجمعة 12-8-2016 في السوق السوداء
سعر الدولار فى مصر اليوم
سعر الدولار فى مصر اليوم

سعر الدولار فى مصر اليوم الجمعة 12-8-2016 في السوق السوداء

سعر الدولار فى مصر اليوم قد سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، 12.65 جنيه سعر البيع، و 12.50 جنيه سعر الشراء وذلك بعد ارتفاعه اليوم مساءً 5 قروش، واستمرار الركود بالنسبة لتداول العملة الخضراء.

سعر الدولار فى مصر اليوم :

واستمرار شركات الصرافة في الامتناع عن بيع العملة الخضراء منتظرين وصوله إلى 20 جنيه، وفق تصريحات من المستوردين واصل سعر الدولار اليوم ارتفاعا كبيراً خلال التعاملات في السوق السوداء، ليزداد إلى قيمة 5 قروش، عند مقارنته بسعره في بداية التداول . فقد واصل الدولار استقراره في البنك المركزى مقابل الجنيه عند نسبة 8.85 جنيه سعر الشراء، و8.88 جنيه سعر البيع،. سعر الدولار فى مصر اليوم وهذا بناءً على تصريحات صادرة من البنك المركزي المصري، كما تراوحت أسعار صرفه ما بين 12.50 جنيه إلى 12.60 جنيه للبيع، وجاء ذلك تبعاً لاختلاف أماكن الشراء والبيع في كل المناطق، وعلى حسب الكميات المطلوبة كما سجل الدولار أعلى سعر في الأسواق السوداء ليصل إلى 12.65 جنيه للبيع في محافظة السويس.

سعر الدولار فى مصر اليوم وفي وسط الحملات الأمنية المشددة والتشديد الخانق علي السوق السوداء أو السوق الموازية من قبل وزارة الداخلية والبنك المركزي المصري ، فقد توقع الكثير أن أسعار الدولار ستشهد اليوم حالة من الاستقرار والتراجع، إلا أنه رجع مرة أخري ليخيب آمال الكثيرون وقد سجل ارتفاعاً جديداً مقترباً من الـ 13 جنيه وذلك وسط حالة من الترقب والقلق يعيشها المواطن المصري.