الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر بسبب دعمها للأرهاب
بيان قطر بعد قطع العلاقات
بيان قطر بعد قطع العلاقات

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر بسبب دعمها للأرهاب

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر – انضمت اليوم جزر القمر الي قائمة الدول التي قامت بقطع علاقاتها الدبلوماسية بدولة قطر وكانت وكالة الانباء السعودية قد اعلنت اليوم ان جزر القمر قامت بقطع علاقتها مع قطر وبالتالي تعد الدولة التاسعة التي تقاطعها .

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر ، هذا فى الوقت الذي قامت فيه السنغال باستدعاء سفيرها لدي قطر واشارت فى بيان لها ان السنغال تتابع اخر تطورات قيام دول الخليج بقطع علاقتها مع قطر مؤكدة علي تضامن الشنغال مع المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة و البحرين و مصر.

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر ، و كانت موريتانيا قد انضمت الى الدول التي قطعت علاقاتها مع قطر ، اذ جاء في خبر الوكالة الموريتانية للأنباء ان مويتانيا قطعت العلاقات الدبلوماسية مع قطر بسبب اصرار الأخيرة على استمرار سياساتها.

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر ،وكانت السعودية والامارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا وجزر المالديف قد اعلنو يوم الاثنين قطع علاقتهم بدولة قطر واغلاق المجال الجوي والبري والبحري معها وكذلك اتخذت الاردن قرار وخفض مستوى العلاقات الدبلوماسية مع قطر و اغلاق مكتب قناة الجزيرة.

جزر القمر تنضم لمقاطعة قطر ، وقالت الدول المقاطعة لقطر ان قطر تتدخل في سياسة الدول بشكل مباشر وغير مباشر وتقوم بتمويل الجماعات الارهابية مثل داعش وجماعة الاخوان المسلمين في مصر .