الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » الأحوال الجوية في جدة اليوم الأربعاء 12-4-2017 تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية
الأحوال الجوية في جدة
الأحوال الجوية في جدة

الأحوال الجوية في جدة اليوم الأربعاء 12-4-2017 تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية

الأحوال الجوية في جدة اليوم الأربعاء 12-4-2017 تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية في جدة وخليص ورابغ حيث تم الإعلان من قبل الإدارة التعليمية في السعودية بتعليق الدراسة حتى ينتهي سوء الأحوال الجوية في جدة.

الأحوال الجوية في جدة

أعلن الناطق باسم الإدارة التعليمية في محافظة جدة حمودة الصقيران وذلك وفقاً لقرارات، صادرة عن محافظ جدة عبد الله بن أحمد الثقفي الذي أصدر قرار بشأن تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية في جدة ومحافظة خليص ورابغ لحين تحسن الأحوال وذلك في جميع المدارس.

الجدير بالذكر أن حمودة الصقيران قال في تصريحاته أن تلك القرار الصادر عن الإدارة التعليمية، جاء بالتزامن مع تصريحات هيئة الأرصاد الجوية التي أعلنت عن سوء الأحوال الجوية اليوم الأربعاء وذلك م باب الحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

على الجنب الأخر فقد تسببت الحالة الجوية الغير مستقرة التي أصابت محافظة جدة في ارتباك المواطنين، التي أثرت على حركة الانتقالات والصحة العامة للمواطنين وقد أعلنت الصحة العامة بالأمس الثلاثاء أن سوء الأحوال الجوية تسبب في إصابة 98 حالة منها 31 حالة داخل المستشفيات الحكومية فيما دخلت 67 حالة في مراكز الرعاية الصحية.

على ما يبدو أن سوء حالة الطقس قد تسبب في إيقاف العمل في الموانئ البحرية، مما دعا المسئولين عن ميناء جدة الإسلامي بوقف حركة الملاحة البحرية به نتيجة لسرعة الرياح الشديدة والتي عكست انخفاض مستوى الرؤية حيث يعتبر ميناء جدة هو أكبر ميناء بحري في السعودية يتم من خلاله نقل أكثر من 65% من حركة البضائع  في المملكة.