الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » رابط إستعلام نتائج اختبارات قياس بوابة موهبة للصف الثالث والسادس الإبتدائي
رابط تسجيل قياس للمعلمات والمعلمين
رابط تسجيل قياس للمعلمات والمعلمين

رابط إستعلام نتائج اختبارات قياس بوابة موهبة للصف الثالث والسادس الإبتدائي

نتائج إختبارات قياس بوابة موهبة يسعدنا أن نقدم لكم اليوم رابط الإستعلام عن نتائج إختبارات قياس بوابة موهبة للصف الثالث والسادس الإبتدائي ،وذلك حيث قد  تم تحديد بوابة موهبة لكي يتم من خلالها معرفة الأباء والأبناء نتائج إختبارات قياس للصف الثالث والسادس إبتدئي ،ولمعرفة رابط بوابة موهبة تابعونا عبر موقع اخبارنا لمعرفة نتائج إختبارات قياس بوابة موهبة .

نتائج إختبارات قياس بوابة موهبة

نستعرض معكم اليوم رابط الإستعلام عن نتائج إختبارات قياس عن طريق بوابة موهبة حيث قد تم تحديد بوابة موهبة للإستعلام عن نتيجة إمتحانات القياس للصف الثالث الإبتدائي والصف السادس الإبتدائي طبقا الي بيان وزارة التربية والتعليم السعودية ،وتم الإعلان عن نتائج قياس لسنة 1438 للصف الثالث الإبتدائي ،والصف السادس الابتدائي، والصف الثالث المتوسط عن طريق رابط استعلام قياس بوابة موهبة الي كل من تم اختبار قياس عبر بوابة موهبة، وذلك كان في شهر فبراير 2017 الشهر الماضي .

نتائج إختبارات قياس بوابة موهبة وحيث من المعلوم أن يتم الإعلان عن نتائج قياس عبر رابط بوابة موهبة يوم 22 من شهر جمادى الآخرة وهو الشهر الحالي ،وذلك طبقا الي التصريحات الرسمية التي قد صدرت  من المسئولين عن إختبارات قياس عبر بوابة موهبة لعام 1438.

ومن المعلوم والمحتمل أن تكون تلك المرحلة القادمة التي ينتظر فيها الأباء والطلاب معرفة نتيجة إختبارات قياس موهبتهم كيف يتم توزيع الموهوبين من الطلاب علي برنامج المشروع الوطني لكي يتم التعرف علي مواهبهم ومن المحدد له يوم خامس عشر من شهر رجب القادم والتي تأتي بعد الإعلان عن نتائج أسماء الطلاب التي ثبت أنهم  موهوبين في الصف الثالث الابتدائي، والصف السادس الابتدائي ،والصف الثالث متوسط.

وحرصا من موقعنا علي الطلاب الموهوبين يسعدنا أن نقدم لكم اليوم رابط موقع الإستعلام عن نتائج قياس عبر بوابة موهبة عن طريق الضغط علي رابط موقع موهبة.