الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » تفاصيل مقتل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة
تفاصيل مقتل فيصل القاسم
تفاصيل مقتل فيصل القاسم

تفاصيل مقتل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة

تفاصيل مقتل فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة والذي نشرته قناة الجزيرة على الصفحة الرسمية لها وتناقلته الصحف والمواقع الإخبارية ماهو إلا اختراق للصفحة من قبل قراصنة مجهولين وقد قام فيصل القاسم بنشر صور حديثة له من داخل أحد الاستوديوهات العالمية التي يقوم من خلاها بعمل دعاية للبرنامج.

تفاصيل مقتل فيصل القاسم

قامت قناة الجزيرة بنشر تغريده من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت عن مقتل الإعلامي السوري الشهير، فيصل القاسم إثر إطلاق ناري تعرض له في دولة قطر مما هز المجتمع القطري بأكمله في تلك الحادثة المروعة.

تفاصيل مقتل فيصل القاسم ولقد بدأت قطر التحقيقات في تلك الواقعة فور إعلان الخبر، وخاصةً وأن بعض الأنباء كانت تشير بأصابع الاتهام إلى تنظيمات داعش الإرهابية.

الجدير بالذكر أنه بعد نشر خبر مقتل فيصل القاسم على الموقع الرسمي لقناة الجزيرة وتناقلته الصحف، والمواقع الإخبارية تم نشر صور حديثة للإعلامي الشهير فيصل القاسم من داخل استديو البرنامج وهو يعلن أنه بحالة جيدة وأن خبر مقتله كان مجرد إشاعة فقد تعرضت صفحة الجزيرة الرسمية للاختراق.

تفاصيل مقتل فيصل القاسم والذي يعتبر من أشهر الإعلامين في قناة الجزيرة حيث، يقدم البرنامج الحواري الشهير الاتجاه المعاكس الذي يلقى الكثير من الإعجاب ويحظى بأعلى نسبة مشاهدة.

وقال فيصل القاسم بعد الإشاعة التي تداولت عن مقتله مطمئناً المشاهدين الذين تلقوا خبر مقتله كالصاعقة أنه في الوقت الحالي يقوم بتصوير، دعاية للبرنامج من احد الاستوديوهات العالمية وقام بنشر الصور الحديثة له رداً على الإشاعة.