الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » منع الخمور في البحرين يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي
منع الخمور في البحرين
منع الخمور في البحرين

منع الخمور في البحرين يثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

منع الخمور في البحرين – تصدر اليوم هاشتاج ( البحرين تمنع الخمور ) بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما قامت السلطات البحرينية بمنع شرب الخمور والكحوليات بأنواعها ومنع بيعها وتداولها بالإضافة إلي وقف رخص مرافق مرافق الديسكو والبارات وصالات تقديم العروض الفنية العربية والأجنبية بجميع الفنادق.

منع الخمور في البحرين

منع الخمور في البحرين ، وبالوقوف علي حقيقة خبر منع الخمور في البحرين تبين أن الخبر قديم وقد صدر منذ عام 2014 في مملكة البحرين وأنه تم أعادة نشر صور مفبركة للقرار مرة أخري مبعد تعديل التاريخ ليظهر كأنه صدر منذ أيام قليلة مما أدى إلي تصدر الهاشتاج مواقع التواصل الاجتماعي .

منع الخمور في البحرين  ، وكانت البحرين قد اتخذت هذا القرار قبل سنوات، منع بيع الخمور في فنادق الـ3 نجوم،  لمخالفتها التشريعات السياحية التي تقضي باقتصار ذلك على فنادق الـ5 نجوم فقط.

وعلي الرغم من أن دولة البحرين دولة أسلامية إلا أنها تبيع الخمور بصورة طبيعية دون وجود أي قيود قانونية أو دينية مما يجعلها مزار سياحي لراغبي هذه العادة السيئة من السعوديين الراغبين في ممارسة هذه العادة بصورة كبيرة حيث يأتون لممارسة شرب الخمور عبر جسر الملك فهد .

وبعد تداول الخبر قام العديد من المغردون علي موقع تويتر بتدشين هاشتاج البحرين تمنع بيع الخمور وكتبوا فيه الأحاديث النبوية والأيات القرآنية حول حرمانية الخمور وأضرارها علي الصحة .