الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » أخبار سوريا الأن : وفاة 23 مدنياً في غارة جوية بمدينة ريف بحلب
أخبار سوريا الأن
أخبار سوريا الأن

أخبار سوريا الأن : وفاة 23 مدنياً في غارة جوية بمدينة ريف بحلب

أخبار سوريا الأن ذلك حيث قضى عدد ثلاثة وعشرون مدنياً  منهم أطفال ونساء و لقد أصيب عشرات آخرون بعدة جروح وهذا جراء استهداف الطيران الحربي الروسي لبلدة بشنطرة وقرية ابين وذلك بريف مدينة حلب الغربي بأكثر من غارة جوية.

والجدير بالذكر أنه قد أفادت مصادر ميدانية بأن طائرات حربية روسية قد  أغارت على منازل مواطنين مدنيين بقرية ابين  مما أدى إلى مقتل تسعة عشر  مدنياً أغلبهم من الأطفال والنساء  ومن بينهم أيضاً  نازحين من مدينة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي .

أخبار سوريا الأن

هذا وقد تحولت أجساد بعض من المواطنين اللذين قتلوا في هذه الغارة  إلى أشلاء وذلك أيضاً بالإضافة إلى إصابة أشخاص أخرون بجروح بالغة جداً  ولقد تم التعرف علي بعض من الضحايا  ومنهم  الطفل رياض عبد الله قدور  وعمرة ستة عشر عاماً و الطفل جمال برو  وعمره خمسة أعوام  والطفلة حنان برو  وعمرها أربعة أعوام .

أخبار سوريا الأن  والذي يجدر ذكره أيضاً أنه قد  أغارت الطائرات الروسية على بلدة بشنطرة بعدة غارات جوية قد تسببت في مقتل أربعة  مواطنين مدنيين وكذلك  أيضاً إصابة آخرون بجروح بالغة.

أيضاً قد تعرض مخيم للنازحين يقع بين بلدتي باتبو وبلدة كفركرمين بريف مدينة حلب الغربي لغارات جوية من قبل طائرات روسية ولكن لم يرد إلي الأن أي أنباء عن وجود ضحايا للغارة .