الرئيسية » الأخبار » اخبار الوطن العربي » اخر اخبار داعش بالعراق .. اعدام 19 فتاة ايزيدية فى الموصل على يد داعش
اخبار داعش بالعراق
اخبار داعش بالعراق

اخر اخبار داعش بالعراق .. اعدام 19 فتاة ايزيدية فى الموصل على يد داعش

اخر اخبار داعش بالعراق .. اعدام 19 فتاة ايزيدية فى الموصل على يد داعش فى موقع اخبارنا ومتابعة لاخر الاخبار والاحداث العربية والعالمية نعرضها لكم من مواقع الاخبار والصحف المحليه والعالمية لنطلعكم عليها اول باول تغطية اخبارية على مدار الساعة.

اليوم وعلى صفحات تويتر ومواقع الخاصة بالتنظيم داعش حيث يتوالى تنظيم داعش عملياته فى اعدام المدنيين واعدام العشرات وبيع النساء وتزويجهم من عناصر داعش بالاكراه واليوم يرتكب تنظيم داعش مجزرة جديدة وهو اعدام 19 فتاة من الموصل من فتياة ايزيدية بالموصل والان نعرض لكم تفاصيل المجزرة التى قامت بها عنار داعش.

من تصريح وصل الينا من مسئول كردي ان التنظيم الإرهابي قام بمجزرة اليوم  وهى أعدم 19 امرأة إيزيدية بطريقة وحشية والسبب في ذلك هو رفضهن للقيام  جهاد النكاح  وممارسة الجنس مع مقاتلي التنظيم الإرهابي وذلك حسبما ذكر المواقع التى تناقلت الخبر و نقلا عن صحيفة الديلي ميل البريطانية .

حيث ان عملية القتل قامو بها تنظيم داعش فى اماكن مخصصة لداعش يختبئو بها ويجعلوها مقرا لعملياتهم وعمليات الاعدام التى قام بها تنظيم داعش تمت بطريقة وحشية كما ذكر المصدر فقد قامو بسكب البنزين على الفتيات وحرقهم داخل براميل البنزين وعد عدد من قامو بعملية الاعداهم فهم 6 اشخاص من افراد تنظيم داعش وكما ذكرت صحيفة ديلى البريطانية.

وكما ذكر المصدر وحسب ما جاء بصحيفة ديلى ميل البريطانية انهم قامو بحبس الفتبيات داخل اقفاص حديدية ومرورهم بهم فى انحاء الموصل ليرهبو بها الباقين وارغامهم على طاعتهم لإهانتهن وترهيب أي شخص او فتاة ترفض ممارسة الجنس مع مجرمي التنظيم الارهابي الارهابي كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية انه قد اذيع فيديو على اليوتيوب  يظهر فيه عدد من عناصر التنظيم وهم يتجادلون في اسعار الأسيرات وبكم تباع كل فتاة ، وأن الأطفال الذين يبلغ سن 9 سنوات هم الأكثر ربحا .